ضربة موجعة ومباغتة في قلب العاصمة صنعاء ارعبت مهدي المشاط وصدمت عبد الملك الحوثي واربكت كل حساباتهم وسقوط هذه الرؤوس الكبيرة ابكى كل العائلات الهاشمية

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن لقي عدد من عناصر مليشيات الحوثي المتمردة بينهم قيادات ميدانية بارزة مصرعهم، اليوم الأربعاء 11 سبتمبر/أيلول، بنيران أبطال الجيش الوطني، في جبهة حريب نهم شرقي العاصمة صنعاء.

 

وذكر موقع وزارة الدفاع ”سبتمبر نت” أن قوات الجيش الوطني استدرجت، فجر اليوم، مجموعة من عناصر المليشيات الحوثية كانت تحاول التسلل، إلى مواقع محررة للجيش في جبهة حريب نهم شرقي محافظة صنعاء.
وبين أن قوات الجيش باغتت العناصر المتسللة بهجوم عنيف أسفر عنه سقوط عن عدد من عناصر المليشيات المتمردة، بينهم قادة ميدانيين بارزين، هم المدعو حمزة الكبيسي، والمدعو جبران الشامي، والمدعو أبو حسين الأغربي بالاضافة الى جرح آخرين من عناصر المليشيات.

ضربة موجعة ومباغتة في قلب العاصمة صنعاء ارعبت مهدي المشاط وصدمت عبد الملك الحوثي واربكت كل حساباتهم وسقوط هذه الرؤوس الكبيرة ابكى كل العائلات الهاشمية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ضربة موجعة ومباغتة في قلب العاصمة صنعاء ارعبت مهدي المشاط وصدمت عبد الملك الحوثي واربكت كل حساباتهم وسقوط هذه الرؤوس الكبيرة ابكى كل العائلات الهاشمية، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ضربة موجعة ومباغتة في قلب العاصمة صنعاء ارعبت مهدي المشاط وصدمت عبد الملك الحوثي واربكت كل حساباتهم وسقوط هذه الرؤوس الكبيرة ابكى كل العائلات الهاشمية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق