صورة ومعلومات تنشر لأول مرة عن هوية منفذ عملية اغتيال ابراهيم الحوثي الذي اعلن الحوثيون عن تصفيته في مأرب

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اعلنت وزارة الداخلية التابعة لمليشيات الحوثيين قبل قليل عن تمكن اجهزتها من التوصل الى قاتل ابراهيم الحوثي ورقيقه بصنعاء الشهر الماضي.

 

وقالت داخلية مليشيات الحوثيين ان الاجهزة تمكنت من القضاء على القاتل بعد جمع الدلائل والمعلومات التي توصلت اليها ومكنتها من قتل القاتل المدعو "محمد علي قايد ضاوي" (54 عاماً) وهو المنفذ الرئيسي لجريمة اغتيال زعيم شقيق المتمردين إبراهيم بدرالدين الحوثي ورفيقه محمد العياني.

 

واوضحت المليشيات الحوثية ان القضاء على القاتل تم في عملية استخباراتية نفذتها اجهزتها في عمق محافظة مأرب مساء امس الثلاثاء واتضح ان القاتل تربطه علاقة مع الاستخبارات السعودية حسب وصفهم.

صورة ومعلومات تنشر لأول مرة عن هوية منفذ عملية اغتيال ابراهيم الحوثي الذي اعلن الحوثيون عن تصفيته في مأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صورة ومعلومات تنشر لأول مرة عن هوية منفذ عملية اغتيال ابراهيم الحوثي الذي اعلن الحوثيون عن تصفيته في مأرب، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صورة ومعلومات تنشر لأول مرة عن هوية منفذ عملية اغتيال ابراهيم الحوثي الذي اعلن الحوثيون عن تصفيته في مأرب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق