‘‘أنت ديوث ولست رجلا لماذا لم تفعل مثل والدي؟’’ .. نجل المخلوع يخرج عن صمته ويهاجم الرئيس بعد تسليم العاصمة للمليشيات

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن شن نجل الرئيس الليبي المخلوع، الراحل معمر القذافي،سيف الإسلام القذافي هجوما ناريا على رئيس النظام السوري، حيث وصف الأخير بـ "الديوث".
 وكتب سيف القذافي على حسابه في تويتر : " بشار الأسد أنت ديوث ولا تملك من أخلاق الرجال شئ".

وأضاف في هجومه على " بشار":  " لو كنت تمتلك ربع ما يمتلكه معمر القذافي لما جمعت المليشيات من كل حدب وصوب ليقتلوا شعبك، أن كنت تتعرض لعدوان كما تتدعي فقاتل أنت وأبنائك كما قاتل معمر وأبناءه".
وسخر بعض رواد تويتر من تدوينة نجل القذافي بالقول : " ده على أساس إن الميليشيات الموجوده حاليا فى ليبيا لم يجمعها القذافى من كل حدب وصوب من أفريقيا  لمقاتلة شعبه قبل أن يقتل هو".
وعلق آخر : " كيف لك أن تحمل إسم سيف الإسلام القذافي ع التويتر وتقوم بالسب والشتم في تغريداتك ع البشر من أين لك الحق في ذلك احمل أسمك الحقيقي أو أي إسم آخر وقل ما تريد".

 


قد يهمك ايضاً:

- بالفيديو: نجمة عربية تهدد بكشف مكالمات مسجلة لفنانة تحاربها وتتجسس عليها .. وما حدث لها صدم الجميع (شاهد)

 

- الانتقالي يقبل الفريق ”علي محسن” ويرفض الوزير ”أحمد الميسري” في مشاورات جدة.. وهذا موقف الشرعية..!

 

- بكل جرأة .. الفنانة سوسن بدر: هذا ما حدث بيني وبين الفنان ” عادل إمام ” خلف الكواليس وتم حذفه من الفيلم!

 

 


 


 

 

 

‘‘أنت ديوث ولست رجلا لماذا لم تفعل مثل والدي؟’’ .. نجل المخلوع يخرج عن صمته ويهاجم الرئيس بعد تسليم العاصمة للمليشيات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ‘‘أنت ديوث ولست رجلا لماذا لم تفعل مثل والدي؟’’ .. نجل المخلوع يخرج عن صمته ويهاجم الرئيس بعد تسليم العاصمة للمليشيات، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ‘‘أنت ديوث ولست رجلا لماذا لم تفعل مثل والدي؟’’ .. نجل المخلوع يخرج عن صمته ويهاجم الرئيس بعد تسليم العاصمة للمليشيات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق