صورة مؤثرة رفعتها الجماهير اليمنية في المباراة التي جمعت اليمن والسعودية باستاد البحرين الوطني واعاد نشرها السفير آل جابر ..شاهد

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن نشر السفير السعودي لدى اليمن محمد آل جابر صورة لجماهير ترفع شعار مؤثر عن علاقة الشعبين اليمني والسعودي .


وحملت الصورة التي رفعتها الجماهير اليمنية في استاد البحرين الوطني ورصدها موقع "صوت المغتربين" شعار (فزنا او انهزمنا .. السعودية واليمن كلهم منتخبنا)  ونشرها السفير آل جابر بعد نهاية المبارة التي جمعت منتخبي اليمن والسعودية ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة بالتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لمونديال 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023 .

 


قد يهمك ايضاً:

- بالفيديو: نجمة عربية تهدد بكشف مكالمات مسجلة لفنانة تحاربها وتتجسس عليها .. وما حدث لها صدم الجميع (شاهد)

 

- الانتقالي يقبل الفريق ”علي محسن” ويرفض الوزير ”أحمد الميسري” في مشاورات جدة.. وهذا موقف الشرعية..!

 

- بكل جرأة .. الفنانة سوسن بدر: هذا ما حدث بيني وبين الفنان ” عادل إمام ” خلف الكواليس وتم حذفه من الفيلم!

 

 


 


 

 

 

وقد انتهت المبارة بتعادل المنتخبين 2*2 ، حيث افتتح المنتخب اليمني التسجيل بهدف رائع بقدم  المهاجم محسن محمد عند الدقيقة الثامنة من شوط المباراة الاول وتعادل هتان باهبري للسعودية عند الدقيقة23 ، ورجح عمر الضاحي كفة اليمن باحراز الهدف الثاني في الدقيقة السابعة والثلاثين لينتهي الشوط الاول يمنياً 2 / 1 ،وعادل سالم الدوسري النتيجة بتسجيله الهدف الثاني لمنتخب بلاده في الدقيقة الثامنة والاربعين من شوط المباراة الثاني .

وبهذة النتيجة يرفع المنتخب اليمني رصيده إلى نقطتين ، ويصبح للمنتخب السعودي نقطة واحدة.

صورة مؤثرة رفعتها الجماهير اليمنية في المباراة التي جمعت اليمن والسعودية باستاد البحرين الوطني واعاد نشرها السفير آل جابر ..شاهد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صورة مؤثرة رفعتها الجماهير اليمنية في المباراة التي جمعت اليمن والسعودية باستاد البحرين الوطني واعاد نشرها السفير آل جابر ..شاهد، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صورة مؤثرة رفعتها الجماهير اليمنية في المباراة التي جمعت اليمن والسعودية باستاد البحرين الوطني واعاد نشرها السفير آل جابر ..شاهد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق