فتحي بن لزرق يوجه تحذير ناري وصريح للسعودية من القادم في اليمن.. شاهد ”أخطر ” ما ورد فيه؟

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن وجه رئيس تحرير صحيفة “عدن الغد” تصريحا مباشرا للتحالف العربي بقيادة السعودية من مخاطر وتبعات تثبيت الانتقالي تحت قوة السلاح في جنوب اليمن.

 

 


قد يهمك ايضاً:

- بالفيديو: نجمة عربية تهدد بكشف مكالمات مسجلة لفنانة تحاربها وتتجسس عليها .. وما حدث لها صدم الجميع (شاهد)

 

- الانتقالي يقبل الفريق ”علي محسن” ويرفض الوزير ”أحمد الميسري” في مشاورات جدة.. وهذا موقف الشرعية..!

 

- بكل جرأة .. الفنانة سوسن بدر: هذا ما حدث بيني وبين الفنان ” عادل إمام ” خلف الكواليس وتم حذفه من الفيلم!

 

 


 


 

 

 

وقال بن لزرق في تغريدة له عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”رصدها محرر أبابيل نت:اي تثبيت من قبل التحالف لشرعية الانتقالي بقوة السلاح سيفتح الباب وسيمنح الحق للهيئة الشعبية في شبوة ومجلس باعوم في حضرموت و أبناء المهرة وسقطرى وغيرهم حق تثبيت شرعياتهم ايضا وبنفس الطريقة.

 

واضاف، وعلى التحالف حينها فتح حوارات جدة ٢و٣ والاستعداد لكنتونات متناحرة برعاية التحالف نفسه.

 

جدير ذكره ان وفد المجلس الانتقالي متواجد في المملكة حسب دعوة وجهتها الخارجية السعودية لحضور حوار جدة بين الانتقالي والحكومة الشرعية وسط انباء تتحدث عن بدء حوار غير مباشر بين الشرعية والانتقالي برعاية السعودية. 

فتحي بن لزرق يوجه تحذير ناري وصريح للسعودية من القادم في اليمن.. شاهد ”أخطر ” ما ورد فيه؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فتحي بن لزرق يوجه تحذير ناري وصريح للسعودية من القادم في اليمن.. شاهد ”أخطر ” ما ورد فيه؟، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فتحي بن لزرق يوجه تحذير ناري وصريح للسعودية من القادم في اليمن.. شاهد ”أخطر ” ما ورد فيه؟.

أخبار ذات صلة

0 تعليق