عاجل : حزب الإصلاح يفجر مفاجأة كبرى ويعلن : غريمنا السعودية والشرعية .. وهذا ما سيحدث خلال أيام ويغير المعادلة

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قال متحدث سابق لحزب التجمع اليمني للإصلاح، إن الأيام القليلة القادمة ستكشف من هو الغريم الحقيقي للشعب واليمن، بعد تطورات الجنوب.

ففي تغريدة على تويتر، رصدها محرر "بويمن" ، قال صوت الإصلاح ( إبان ثورة فبرير)،  الأستاذ الأديب فؤاد الحميري،  قال في تغريدة قبل قليل، : "‏لم يعد أمام الإمارات إلا الهروب للأمام بعد أن تعرّت حتى لم تدع لمن يحاول تعريتها إلا أن يغض بصره!".

 


قد يهمك ايضاً:

- بالفيديو: نجمة عربية تهدد بكشف مكالمات مسجلة لفنانة تحاربها وتتجسس عليها .. وما حدث لها صدم الجميع (شاهد)

 

- الانتقالي يقبل الفريق ”علي محسن” ويرفض الوزير ”أحمد الميسري” في مشاورات جدة.. وهذا موقف الشرعية..!

 

- بكل جرأة .. الفنانة سوسن بدر: هذا ما حدث بيني وبين الفنان ” عادل إمام ” خلف الكواليس وتم حذفه من الفيلم!

 

 


 


 

 

 

وبخصوص الكلمة المرتقبة لبلادنا في جمعية الأممم المتحدة قال الحميري:  "وفي منتصف هذا الشهر سيتعرى شريكها في عداوتنا: فإن لم نجد رئيسنا حينها على منصة الأمم المتحدة فغريمنا السعودية
وإن وجدناه ولم ينتصر ثَمَّ لبلده من عبث ايران والإمارات فغريمنا الشرعية".

عاجل : حزب الإصلاح يفجر مفاجأة كبرى ويعلن : غريمنا السعودية والشرعية .. وهذا ما سيحدث خلال أيام ويغير المعادلة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل : حزب الإصلاح يفجر مفاجأة كبرى ويعلن : غريمنا السعودية والشرعية .. وهذا ما سيحدث خلال أيام ويغير المعادلة، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل : حزب الإصلاح يفجر مفاجأة كبرى ويعلن : غريمنا السعودية والشرعية .. وهذا ما سيحدث خلال أيام ويغير المعادلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق