مسلحون يغلقون مبنى نيابة الاموال العامة ونيابة تبن في #محافظة_لحـج"وثيقة"

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن لحج/ خاصحاصر مسلحون وداهموا مكاتب مبنى نيابة الاموال العامة ونيابه تبن في محافظة لحج وهددوا باختطاف الموظفات والموظفين .

وقال شهود عيان للصحيفة ان مسلحين اقلهم طقمين  وحاصروا المبنى وداهمو المكاتب وهددوا باختطاف الموظفين مالم يتم الافراج عن سجناء لديهم في الحبس الاحتياطي شرطه تبن من قبل نيابة الاموال العامة على ذمة الاعتداء على اراضي الدولة

وقالت مصادر ان المسلحين طالبوا  بالافراج عن سجناء تابعين لهم سجنوا لدى النيابة بعد الاعتداء على اراضي الدولة والمصروفة لمنتسبي القضاء ونيابات لحج من عام 2007م.

وأشارت المصادر ان الاعتدا على النيابة العامة تم قبل شهور واشهر المسلحون سلاحهم على حراسة المبنى بعد ان امرت النيابة بحبسهم لاعتدائهم على مبنى السلطة القضائيه ورغم ابلاغ مدير امن المحافظة بمذكرة رسمية بما قامت به العصابة ناهبي اراضي الدولة وتكررت اليوم .

واكدت المصادر ان موظفي وموظفات وادارة نيابة الاموال العامة تمكنوا من مغادرة المبنى ولايزال المسلحون في محيطه حتى اللحظة ومعلنين ايقاف اعمال النيابات في محافظه لحج حتى يتم حجز العصابة المسلحة.

وقالت المصادر ان الاجهزة الامنية لم تحرك ساكنا حيال ما حصل رغم انهم يعملوا لدى ادارة امن لحج .

وأبلغ مدير بحث تبن ان اليوم الخميس جرى الاعتداء على ارض للدولة وتم ايقاف اعمال الاعتداء وزج المتهمين الحجز الاحتياطي لاستكمال الاجراءات وفقا للقانون .
وقال : اننا نحمي حقوق القضاهدة وحقوق الدولة والمواطنين فان لم نعمل فكيف سيعيد القضاء حقوق المواطن وحقوقه تنهب من هوامير نهب الاراضي والفاسدين.

مسلحون يغلقون مبنى نيابة الاموال العامة ونيابة تبن في #محافظة_لحـج"وثيقة" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مسلحون يغلقون مبنى نيابة الاموال العامة ونيابة تبن في #محافظة_لحـج"وثيقة"، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مسلحون يغلقون مبنى نيابة الاموال العامة ونيابة تبن في #محافظة_لحـج"وثيقة".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق