المدير العام لمديرية بروم ميفع يحضر فعاليات الحفل التكريم لاوائل الطلاب والطالبات في شهادة انهاء المرحلة الثانوية العامة بالمحافظة

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن المدير العام لمديرية بروم ميفع يحضر فعاليات الحفل التكريم لاوائل الطلاب والطالبات في شهادة انهاء المرحلة الثانوية العامة بالمحافظة

2019/09/12م الساعة 08:18 PM (الامناء نت/خاص/عبدالرحمن بامزاحم)


"بدعم ورعاية من اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظة محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية" ، حضر صباح اليوم الخميس المدير العام لمديرية بروم ميفع الاستاذ ناصر علي الشعيبي فعاليات الحفل الخطابي والفني والتكريمي لأوائل الطلبة والطالبات في شهادة انهاء المرحلة الثانوية العامة بقسميها العلمي والادبي للعام الدراسي 2019/2018م على مستوى المحافظة .

وخلال الحفل بارك المدير العام للمديرية للطلاب والطالبات المتفوقين متمنيا لهم مستقبلا زاهرا في مراحلهم التعليمية القادمة ، مجددا التهاني والتبريكات لابن المديرية المتفوق الطالب اسامة العمودي الحاصل على الترتيب الاول على مستوى الجمهورية بمجموع  "799" ونسبة "99 .88" متمنيا له دوام التفوق والنجاح .


عبر الشعيبي عن شكره وتقديره للراعي الاول للتعليم بالمحافظة اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية على دعمه المتواصل للعلم والتعليم وجهوده الكبيرة تجاه جوانب التربية والتعليم والتي احدتث تطورا كبيرا في هذا المجال ، شكرا ايضا دور قيادة التربية والتعليم بساحل حضرموت والممثلة في وكيل الوزارة الاستاذ جمال سالم عبدون مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة على جهودهم ودعمهم الكبير تجاه الحقل التربوي والتعليمي .

المدير العام لمديرية بروم ميفع يحضر فعاليات الحفل التكريم لاوائل الطلاب والطالبات في شهادة انهاء المرحلة الثانوية العامة بالمحافظة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المدير العام لمديرية بروم ميفع يحضر فعاليات الحفل التكريم لاوائل الطلاب والطالبات في شهادة انهاء المرحلة الثانوية العامة بالمحافظة، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المدير العام لمديرية بروم ميفع يحضر فعاليات الحفل التكريم لاوائل الطلاب والطالبات في شهادة انهاء المرحلة الثانوية العامة بالمحافظة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق