مقاتل ”حوثي” يثير ضجة في وسائل الإعلام السعودية ويتصدر عناوينها.. شاهد ماذا فعل أمام الجيش السعودي؟ (صورة)

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أثار مقتل أحد مقاتلي الحوثيين المحسوبين على الإعلام الحربي ، ومصور قناة المسيرة الفضائية، خميني حسين عبدالله خطبة، أثار ضجة في وسائل  إعلام سعودية وتصدر عناوينها، بسبب الاسم الذي يحمله.

فقد تناقلت كثير من وسائل الإعلام السعودية، خبر مصرع مصور قناة المسيره (خميني حسين عبدالله خطبة" على يد قوات الجيش الوطني و القوات السعودية بمنطقة كتاف اثناء محاولته تصوير عملية عسكريـه انتهت بمقتله مقتل  من مليشيات الحوثيين بصعدة.

وشهدت محافظة صعدة خلال الايام الماضية معارك عنيفة بين قوات الجيش الوطني ومليشيات الحوثي تمكن الجيش المسنود من قوات التحالف من تحقيق عمليات نوعية في عمق صعدة شمال اليمن.

6078bcf313.jpg

مقاتل ”حوثي” يثير ضجة في وسائل الإعلام السعودية ويتصدر عناوينها.. شاهد ماذا فعل أمام الجيش السعودي؟ (صورة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مقاتل ”حوثي” يثير ضجة في وسائل الإعلام السعودية ويتصدر عناوينها.. شاهد ماذا فعل أمام الجيش السعودي؟ (صورة)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مقاتل ”حوثي” يثير ضجة في وسائل الإعلام السعودية ويتصدر عناوينها.. شاهد ماذا فعل أمام الجيش السعودي؟ (صورة).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق