نقابة الاطباء ب#شبـوة تكشف عن انتهاكات طالت المستشفيات والمرضى من قبل الاخوان

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاصاصدرت نقابة الاطباء في محافظة شبوة بيانا كشفت فيه عن انتهاكات واجراءات تعسفية طالت المستشفيات والمرضى في مدينة عتق من قبل القوات الاخوانية.

وجاء في بيانها :

بيان صادر عن نقابة الاطباء محافظة شبوة

لقد حرصت نقابة الاطباء محافظة شبوة دوما على حث منتسبيها وكافة كوادر القطاع الصحي على الالتزام بتأدية الواجب وتقديم كافة الخدمات الطبية للمواطن في احلك الظروف من منطلق الواجب المهني والانساني دون ان تفرط النقابة في حقوقهم او تتهاون تجاه الاساليب والتصرفات المخالفة التي يتم فرضها عليهم عنوة من قبل جهات سلطوية نافذة من شأنها الإخلال بعمل المستشفيات والمرافق الطبية وما تقدمه من خدمات طبية للمواطن.

وعليه فان النقابة تؤكد على النقاط التالية:

١- ندين ونستنكر تحويل المستشفيات لخدمة الاغراض العسكرية وحرمان المواطن من خدماتها كما ماحصل في الاحداث الاخيرة حيث تم تحويل مستشفى عتق لخدمة الاغراض العسكرية بعد ان تم طرد عدد من المرضى من مختلف اقسام الترقيد لاستيعاب الجرحى .

٢- ان استهداف الموظفين وايقافهم عن العمل بسبب انتماءاتهم وتوجهاتهم السياسية عمل مرفوض ومدان يتعارض مع جميع اللوائح والانظمة والقوانين مثل ماحصل مع الاخ بامقيشم وحيث اننا في نقابة الاطباء نعتبر تلك الاعمال سابقة خطيرة وغير مسبوقة فقد شهدت المحافظة احداث كثيرة لم يسبق ان اقحمت الاماكن الخدمية في الصرعات السياسية كما نشاهدة اليوم.

٣- نحذر السلطة من التمادي والاستمرار في الممارسات التعسفية التي لاتخدم المحافظة وننوه بانه اذا ما استمرت فان النقابة ستدعو الى الاضراب العام.

صادر عن/
نقابة الاطباء محافظة شبوة
يوم الخميس الموافق٢٠١٩/٩/١٢م

نقابة الاطباء ب#شبـوة تكشف عن انتهاكات طالت المستشفيات والمرضى من قبل الاخوان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نقابة الاطباء ب#شبـوة تكشف عن انتهاكات طالت المستشفيات والمرضى من قبل الاخوان، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نقابة الاطباء ب#شبـوة تكشف عن انتهاكات طالت المستشفيات والمرضى من قبل الاخوان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق