قائد كتيبة حزم عدن1 : ارض الجنوب أرض طاهرة بدماء شهدائها ومقبرة لكل غازٍ متغطرس

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قائد كتيبة حزم عدن1 : ارض الجنوب أرض طاهرة بدماء شهدائها ومقبرة لكل غازٍ متغطرس

 قال المقدم أحمد محمود ابو اصيل قائد كتيبة حزم عدن 1 في تصريح صحفي ل" الامناء نت" سنظل جنود اوفياء ومخلصين لشعبنا وقضيتنا الجنوبيه مهما كلفنا ذلك من ثمن ، وسنظل بالمرصاد لكل خلاياء وعناصر حزب الإصلاح الارهابي والذي يسعى جاهداً للعوده مجدداً لاحتلال الجنوب.

 

واكد المقدم ابو اصيل بقوله: اننا لن نتهاون أمام كل من يحاول زعزعة الأمن والاستقرار في العاصمة الجنوبيه عدن وكل المدن الجنوبي واننا في اهب الاستعداد لمواجهة كل الغزاه القادمين وسنجعل من جثثهم لحماً لطيور السماء ووحوش الفلئ .

 

واضاف المقدم أبو اصيل بقوله  : ليعلم كل من يركبه الغرور من أنصار حزب الإصلاح الارهابي أن أرض الجنوب مقبره للغزاه ، وجبالها الشامخه ستطلق حممها البركانيه في وجوه كل غازي متغطرس ، ولامكان هنا في الارض الجنوبيه الطاهره لكل الانجاس من حزب الإصلاح الارهابي وحلفائهم.

 

واختتم المقدم ابو اصيل تصريحه ل"الامناء نت" بقوله: اننا لن نكون الا في صف شعبنا الجنوبي ولن ننحاز أو نميل عن مبادئنا واهدافنا التحرريه حتى لو وهبنا أنفسنا ودمائنا فهي رخيصه في سبيل ذلك.

 

*_من انعم الزغير البوكري.

قائد كتيبة حزم عدن1 : ارض الجنوب أرض طاهرة بدماء شهدائها ومقبرة لكل غازٍ متغطرس ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قائد كتيبة حزم عدن1 : ارض الجنوب أرض طاهرة بدماء شهدائها ومقبرة لكل غازٍ متغطرس، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قائد كتيبة حزم عدن1 : ارض الجنوب أرض طاهرة بدماء شهدائها ومقبرة لكل غازٍ متغطرس.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق