بعملية جراحية كبرى في مصر وعلى نفقة الإمارات .. ترقيع الأم الجافية للجريح شريف صالح مثنى

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن بعملية جراحية كبرى في مصر وعلى نفقة الإمارات .. ترقيع الأم الجافية للجريح شريف صالح مثنى

 أجريت مساء أمس في جمهورية مصر العربية وعلى نفقة الإمارات عملية جراحية كبرى للجريح شريف صالح مثنى ، وتمثلت العملية في ترقيع الأم الجافية بجمجمة الرأس ،وهي عبارة عن غشاء سميك ليفي ووظيفته تبطين السطح الداخلى لعظام الجمجمة وتتكون من طبقتين هما طبقة خارجية ليفية تلتصق بالعظام وأخرى طبقة داخلية ناعمة، حيث تم ترقيعها بشبكة تيتانيوم من النوع الأرقى طبيا بالإضافة إلى ترقيع الجمجمة على مساحة واسعة وتعتبر من أكبر عمليات ترقيع جماجم الرأس طبياً .

وقد أصيب شريف بطلقة قناص في الرأس في 22 يونيو من العام الجاري بمدينة شخب بالضالع حيث أسعف مباشرة إلى العاصمة عدن ليمكث في أحدى مستشفياتها 25 يوماً غائباً عن الوعي .

ونظرا لحالته الصحية الحرجة ودواعي نقله للخارج وصل شريف إلى مصر قبل أربعة أيام مع جرحى آخرين ضمن رعاية الإمارات وإشراف نائب الانتقالي هاني بن بريك بجرحى القوات الجنوبية المسلحة والحزام والأجهزة الأمنية والمقاومة.


من / فارس العزيبي

بعملية جراحية كبرى في مصر وعلى نفقة الإمارات .. ترقيع الأم الجافية للجريح شريف صالح مثنى ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعملية جراحية كبرى في مصر وعلى نفقة الإمارات .. ترقيع الأم الجافية للجريح شريف صالح مثنى، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعملية جراحية كبرى في مصر وعلى نفقة الإمارات .. ترقيع الأم الجافية للجريح شريف صالح مثنى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق