السلطان قابوس هل يؤيد الرئيس هادي أم يقف الى جانب عيدروس الزبيدي...سلطنة عمان تخرج عن صمتها وتحدد قبل قليل موقفها من الطرفين ( صورة )

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أكد رئيس دائرة المشرق العربي في وزارة الخارجية العمانية السفير مبارك المخيني، موقف بلاده الداعم لأمن واستقرار ووحدة اليمن وقيادته الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.
جاء ذلك خلال لقائه" اليوم الخميس" سفير اليمن لدى سلطنة عمان الدكتور خالد بن شطيف، لبحث سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين والقضايا ذات الاهتمام المشترك.
واستعرض السفير بن شطيف، آخر المستجدات على الساحة اليمنية وتطورات الوضع الميداني والسياسي وما تقوم به ميليشيا الانتقالي من أعمال عنف وتصعيد مسلح في العاصمة المؤقتة عدن.

 

وأشار الى القصف الجوي الإماراتي على قوات الحكومة الشرعية في عدن وابين، مجددا شكره وتقديره لسلطنة عمان قيادة وحكومة وشعب على ما تقدمه من تسهيلات ومساعدات إنسانية لا شقائها بالجمهورية اليمنية.

12-09-19-387065996.jpg

السلطان قابوس هل يؤيد الرئيس هادي أم يقف الى جانب عيدروس الزبيدي...سلطنة عمان تخرج عن صمتها وتحدد قبل قليل موقفها من الطرفين ( صورة ) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السلطان قابوس هل يؤيد الرئيس هادي أم يقف الى جانب عيدروس الزبيدي...سلطنة عمان تخرج عن صمتها وتحدد قبل قليل موقفها من الطرفين ( صورة )، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السلطان قابوس هل يؤيد الرئيس هادي أم يقف الى جانب عيدروس الزبيدي...سلطنة عمان تخرج عن صمتها وتحدد قبل قليل موقفها من الطرفين ( صورة ).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق