الرئيس اليمني الراحل علي عبدالله صالح ومحمد سالم باسندوة.. شاهد ماذا فعلا وجعلا هذا اليهودي يمتدحهم من وسط ”إسرائيل” (صور)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن نشر حساب يحمل يحمل اسم « عاموس قباص آل سالم » ويدعي انه من الطائفه اليهودية ، صورا لإحدى المناسبات التي اقامتها الطائفة اليهودية وشاركهم فيها الرئيس الراحل علي عبدالله صالح.


وقال "عاموس" في تغريدة رصدها موقع "صوت المغتربين" ان الطائفة اليهودية تفاجئت اثناء احتفالها بعرس احد ابنائها بحضور رشاد العليمي وكان حين ذاك يشغل منصب وزير الداخلية نائب رئيس الوزراء ، وارسله علي عبدالله صالح ليشارك الطائفة اليهودية فرحتهم ، كما ارسل برفقة العليمي الفنان الشعبي عبدالرحمن الاخفش ليحيي لهم حفلة العرس .

 


قد يهمك ايضاً:

- عاجل : صدور حكم قضائي بسجن الأميرة ”حصة” ابنة الملك سلمان 10 شهور.. وهذه تهمتها..! 

 

- بالفيديو: نجمة عربية تهدد بكشف مكالمات مسجلة لفنانة تحاربها وتتجسس عليها .. وما حدث لها صدم الجميع (شاهد)

 

- الانتقالي يقبل الفريق ”علي محسن” ويرفض الوزير ”أحمد الميسري” في مشاورات جدة.. وهذا موقف الشرعية..!

 

- بكل جرأة .. الفنانة سوسن بدر: هذا ما حدث بيني وبين الفنان ” عادل إمام ” خلف الكواليس وتم حذفه من الفيلم!

 

 


 


 

 

 

ونشر حساب. صورة اخرى ايضا لمجموعة من الذبائح قال انه ارسلها للطائفة اليهودية بالمدينة السياحية  محمد سالم باسندوة عندما رئيس للوزراء في العام 2012م وذلك بمناسبة عيد الاضحى المبارك .


وفي مقارنة بين رجال الدولة وعناصر المليشيات ، نشر ذات الحساب صورة ثالثة لمنزله في منطقة ريدة بمحافظة عمران وعلق عليه بقوله : (هذا منزلنا في ريدة بمحافظة عمران وبعد سقوط صنعاء وبالتحديدعام 2016م داهم بيتنا مشرف الحوثي في ريدة ابوعلي القحوم واعطانا مهلة يومين نغادر البيت إلى صنعاء إلى المدينة السياحية بيتنا اغتصبه السيد عبدالله عقبات بعد اقامتنا 13 يوم بصنعاءجاءو واخذونااجباريآالى الأردن ومنه إلى اسرائيل ).

723313bc02.jpg

dca89c7a72.jpg

الرئيس اليمني الراحل علي عبدالله صالح ومحمد سالم باسندوة.. شاهد ماذا فعلا وجعلا هذا اليهودي يمتدحهم من وسط ”إسرائيل” (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الرئيس اليمني الراحل علي عبدالله صالح ومحمد سالم باسندوة.. شاهد ماذا فعلا وجعلا هذا اليهودي يمتدحهم من وسط ”إسرائيل” (صور)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الرئيس اليمني الراحل علي عبدالله صالح ومحمد سالم باسندوة.. شاهد ماذا فعلا وجعلا هذا اليهودي يمتدحهم من وسط ”إسرائيل” (صور).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق