شاهد "فيديو" ...اموال الخليج دمرت اخلاق وقيم العرب ...زفاف باذخ وغير مسبوق لمسؤول فلسطيني بأموال البعران في الخليج

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أثار مقطع فيديو لزفاف منسوب لأحد المسؤولين الفلسطينيين الجدل بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي ، بسبب ما ظهر فيه من ترف وتكلفة أكد الكثير أنها تخطت الملايين.

وأظهر مقطع الفيديو إحياء الفنان اللبناني راغب علامة للحفل بجانب مظاهر الترف الأخرى، مما جعل البعض يستنكر بذخ بعض المسؤولين في فلسطين في الوقت الذي يطالبون فيه دول الخليج العربي بالتبرع لهم .
ورأى البعض أن هناك إزدواجية وسوء تصرف لبعض المسؤولين في الدولة التي تحتاج الأموال قدر المستطاع لإعادة الإعمار ، بينما تحدث آخرون عن الحرية الشخصية في التصرف بالأموال مادامت خاصة وبعيدة عن أموال التبرعات .

شاهد "فيديو" ...اموال الخليج دمرت اخلاق وقيم العرب ...زفاف باذخ وغير مسبوق لمسؤول فلسطيني بأموال البعران في الخليج ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد "فيديو" ...اموال الخليج دمرت اخلاق وقيم العرب ...زفاف باذخ وغير مسبوق لمسؤول فلسطيني بأموال البعران في الخليج، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد "فيديو" ...اموال الخليج دمرت اخلاق وقيم العرب ...زفاف باذخ وغير مسبوق لمسؤول فلسطيني بأموال البعران في الخليج.

إخترنا لك

0 تعليق