عاجل : قناة فضائية يمنية تفجر قنبلة مدوية ...الملك سلمان وولي عهده يبلغان الرئيس هادي رسميا تخليهما عن دعم الشرعية وولي عهد ابو ظبي والزبيدي يرقصون فرحا

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن فجر نائب رئيس البرلمان اليمني عبدالعزيز جباري، مفاجأة مدوية خلال لقاء مع قناة سهيل الفضائية الليلة الماضية.

وقال جباري إن رئيس البرلمان، سلطان البركاني،  رفض إصدار بيان ضد الضربة الإماراتية على الجيش الوطني.

وكشف جباري، عن إبلاغ السعودية للرئيس هادي بأنها لا تستطيع دعمه ضد الإمارات، قائلا: السعوديون يقولون إنهم لا يستطيعون الإستغناء عن دور الإمارات ولا وقف عبثها باليمن".

وأضاف عبدالعزيز جباري قائلا: لا نريد من السعوديين التحول لوسيط وعليهم الالتزام بالقرارات الدولية ودعم الشرعية.

وقال: سكوت الرئيس هادي والقيادات اليمنية عن ممارسات التحالف في #اليمن خيانة.

عاجل : قناة فضائية يمنية تفجر قنبلة مدوية ...الملك سلمان وولي عهده يبلغان الرئيس هادي رسميا تخليهما عن دعم الشرعية وولي عهد ابو ظبي والزبيدي يرقصون فرحا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل : قناة فضائية يمنية تفجر قنبلة مدوية ...الملك سلمان وولي عهده يبلغان الرئيس هادي رسميا تخليهما عن دعم الشرعية وولي عهد ابو ظبي والزبيدي يرقصون فرحا، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل : قناة فضائية يمنية تفجر قنبلة مدوية ...الملك سلمان وولي عهده يبلغان الرئيس هادي رسميا تخليهما عن دعم الشرعية وولي عهد ابو ظبي والزبيدي يرقصون فرحا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق