القيادة المحلية لانتقالي أرياف المكلا يدشن توزيع 140 سلة غذائية لاسر الشهداء والمحتاجين

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم/خاصدشنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبية بمديرية أرياف المكلا امس الخميس توزيع السلال الغذائية المقدمة من المجلس على أسر الشهداء والجرحى والمحتاجين من سكان المديرية .

وذكر الأخ فاروق العكبري رئيس القيادة المحلية بالمديربة أن السلل الغذائية الموزعة والبالغ عددها 140 سلة غذائية ، تحتوي على عدد من المواد الغذائية المهمة ، كالأرز والدقيق والحليب والماكرونا والتونة .

مشيرا إلى أنه تم تشكيل لجنة تتولى مهمة الإشراف على عملية التوزيع ، برئاسة الأستاذ علي مبارك باقوز ، وعضوية الأخوين ، الاستاذ صالح سعيد باكردس والشخصية الاجتماعية احمد عوض باحيدان .

وعبر العكبري عن أمله في أن تتحصل القيادة المحلية بالمديرية على المزيد من هذه المساعدات الغذائية لتلبية احتياجات الكثير من الأسر الفقيرة في كل مناطق المديرية .

لافتا إلى أن الكثير من سكان المديرية يقعون تحت خط الفقر .

ويذكر أن المجلس الانتقالي الجنوبي ، وعبر ذراعه الخيري ،لجنة الأعمال الإغاثية والإنسانية دشن في شهر رمضان المنصرم عملية توزيع السلل الغذائية على أسر الشهداء والجرحى والمواطنين الأكثر احتياجا في مختلف محافظات ومديريات جنوبنا الحبيب.

القيادة المحلية لانتقالي أرياف المكلا يدشن توزيع 140 سلة غذائية لاسر الشهداء والمحتاجين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر القيادة المحلية لانتقالي أرياف المكلا يدشن توزيع 140 سلة غذائية لاسر الشهداء والمحتاجين، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى القيادة المحلية لانتقالي أرياف المكلا يدشن توزيع 140 سلة غذائية لاسر الشهداء والمحتاجين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق