#حضـرموت.. تعاون مشترك بين مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية وجامعة سيئون

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن حضرموت/خاص:التقى مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت الأستاذ عبدالله باجهام صباح اليوم بالأستاذ الدكتور محمد عاشور الكثيري رئيسة جامعة سيئون.

وتناول اللقاء الذي عقد بديوان رئاسة جامعة سيئون أوجه التعاون المشترك والمستقبلي بين مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء وجامعة سيئون .

واستعرض مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل احتياج المكتب خلال المرحلة القادمة لعدد من التخصصات في مجال علم الاجتماع والتي تعد متطلبات المشاريع الممولة من المنظمات الدولية .

وأكد مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل إلى أهمية إعداد البحوث الأكاديمية والورش لمعالجة ودراسة عدد من الظواهر الاجتماعية والسلوكيات في المجتمع .

من جهته ثمن رئيس جامعة سيؤون زيارة مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل لرئاسة الجامعة، لافتا إلى اهتمام الجامعة بخدمة المجتمع من خلال التخصصات التي تم افتتاحها بالجامعة والإعداد لفتح تخصصات أخرى يحتاجها المجتمع المحلي.

وأوضح رئيس جامعة سيئون عن استقدام الجامعة لعدد من الدكاترة والمتخصصين من الداخل واستقدام مختصين في عدد من التخصصات من الخارج لضمان جودة المخرجات التعليمية .

حضر اللقاء المهندس محمد خميس التميمي نائب المدير العام مدير إدارة الجمعيات والاتحادات بالمكتب .

#حضـرموت.. تعاون مشترك بين مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية وجامعة سيئون ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر #حضـرموت.. تعاون مشترك بين مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية وجامعة سيئون، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى #حضـرموت.. تعاون مشترك بين مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية وجامعة سيئون.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق