عاجل : تعزيزات عسكرية ضخمة للشرعية تصل أبين ..وتوجيهات بالزحف إلى عدن وأوامر بمهاجمة قوات الإمارات وسقوط قتلى إماراتيين(صور)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشفت مصادر عسكرية" اليوم الجمعة" عن وصول تعزيزات عسكرية ضخمة لقوات الجيش الى مدينة شقرة الساحلية، بمحافظة أبين جنوبي البلاد.

واكد المصدر ان قوات عسكرية وصلت الى شقرة قادمة من شبوة، مضيفا انه بين التجهيزات دبابات ومدرعات وراجمات صواريخ.

 


قد يهمك ايضاً:

 

- من الرياض.. عاجل.. الحكومة اليمنية تدعو التحالف لمغادرة اليمن فورا والرئيس هادي إلى مجلس الأمن وقناة سهيل تبث البيان (فيديو)

 

- عاجل : أول رد سعودي ”مفاجئ” على بيان حزب الإصلاح .. شــاهد ما ورد فيه

 

- توكل كرمان تفجر مفاجأة مدوية عن مصير الرئيس هادي  .. وتكشف عن البديل (تفاصيل طارئة)

 

- علي عبدالله صالح ومحمد سالم باسندوة.. شاهد ماذا فعلا وجعلا هذا اليهودي يمتدحهم من وسط ”إسرائيل” (صور)

 

 


 


 

 

 

وأضاف المصدر ان التعزيزات مرت بمنطقة المحفد ومودية وصولا الى شقرة، حيث عززت قوات الجيش تمركزها في مناطق سيطرتها بمدينة شقرة.

كما ان هناك تعزيزات عسكرية ضخمة في طريقها إلى مدينة شقرة الساحلية وشوهد مرور عدد من الاليات العسكرية مدينة مودية قادمة من محافظة شبوة.

إلى ذلك، صرحت وكالة أنباء الإمارات عن مقتل جنود إماراتيين بينهم نقيب ووكلاء ، قالت إنه حادث مروري وتصادم آليتين للقوات الإماراتية كانت خارجة من عدن باتجاه حضرموت.

في سياق ميداني متصل، وجه محافظ سقطرى، رمزي محروس ، الأجهزة الأمنية والعسكرية في الجزيرة بمهاجمة أي قوة تريد الاعتداء على مؤسسات الدولة، واحتلالها.
يأتي ذلك بعد أن قام المندوب الإماراتي المزروعي، وقوات تابعة له، بمهاجمة المولدات الكهربائية الخاصة بالمحافظة.

81b8067ab1.jpg

3d179317e9.jpg

عاجل : تعزيزات عسكرية ضخمة للشرعية تصل أبين ..وتوجيهات بالزحف إلى عدن وأوامر بمهاجمة قوات الإمارات وسقوط قتلى إماراتيين(صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل : تعزيزات عسكرية ضخمة للشرعية تصل أبين ..وتوجيهات بالزحف إلى عدن وأوامر بمهاجمة قوات الإمارات وسقوط قتلى إماراتيين(صور)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل : تعزيزات عسكرية ضخمة للشرعية تصل أبين ..وتوجيهات بالزحف إلى عدن وأوامر بمهاجمة قوات الإمارات وسقوط قتلى إماراتيين(صور).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق