عاجل.. مليشيا الانتقالي تقوم بالتقطع والاعتداء على اطقم عسكرية سعودية والاخيرة ترسل قوة كبيرة لفك الطريق.. تفاصيل اولية مع الصور والفيديو

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن حرك المجلس الانتقالي اليوم الجمعة مليشياتها في مدينة قلنسية بمحافظة سقطرى بالتهجم والاعتداء على اطقم سعودية كانت تنقل الغاز لمحطة كهرباء قلنسية بعد سحب الامارات لمولدات الكهرباء.

وحسب مصادر محلية ان قوة عسكرية تحركت لفك الطريق بعد قطعها من قبل عناصر تم تحريضها من قبل المجلس الانتقالي المدعوم من الامارات.

 

بتحريض من قبل ما يسمى المجلس الانتقالي في #سقطرى تم قطع الطريق والاعتداء على اطقم عسكرية سعودية تنقل غاز لمحطة الكهرباء في مديرية قلنسية محافظة سقطرى !! pic.twitter.com/w7bQtMzTCF— عدن اليوم / ألوية الحماية الرئاسيه (@aden_2day) 

53277faf94.jpg

عاجل.. مليشيا الانتقالي تقوم بالتقطع والاعتداء على اطقم عسكرية سعودية والاخيرة ترسل قوة كبيرة لفك الطريق.. تفاصيل اولية مع الصور والفيديو ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل.. مليشيا الانتقالي تقوم بالتقطع والاعتداء على اطقم عسكرية سعودية والاخيرة ترسل قوة كبيرة لفك الطريق.. تفاصيل اولية مع الصور والفيديو، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل.. مليشيا الانتقالي تقوم بالتقطع والاعتداء على اطقم عسكرية سعودية والاخيرة ترسل قوة كبيرة لفك الطريق.. تفاصيل اولية مع الصور والفيديو.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق