مدير مكتب الهئية العامه للموارد المائية بابين ينجو من رصاص راجع كادت تودي بحياته

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن بسبب استمرار ظاهره اطلاق النار في الاعراس والمناسبات

مدير مكتب الهئية العامه للموارد المائية بابين ينجو من رصاص راجع كادت تودي بحياته

أصيب الاستاذ حسين الفضلي مدير مكتب الهيئة العامة للموارد المائية بمحافظة أبين مساء يوم أمس الخميس بمنطقة المسيمير التابعة لمديرية خنفر برصاصة (راجع) من حفل في احد الاعراس بعد نجاته من الموت إثر الرصاصة الراجعة التي اخترقت جبهة رأسه مما ادت الى نزيف حاد اسعف على اثرها الى هيئة مستشفى الرازي بأبين ونظرآ لسوء حالته تم تحويلة الى مستشفى الريادة بعدن لتلقي العلاج .

وتشهد مديريات زنجبار وخنفر والمناطق المجاورة لها إطلاق الاعيرة النارية بكثافة في هذه الايام مع إنتشار الاعراس والمناسبات بشكل غير مسبق دون مراعاة للمخاطر الناجمة عن الرصاص العائد من الجو و الماسي التي تخلفها تلك العادة السيئة المتزايدة نتيجة لغياب جهات الإحتصاص دون حسيب او رقيب.

وناشد عدد من النشطاء في مواقع التواصل الإجتماعي جهات ذات الإختصاص بأبين ضرورة ملاحقة مطلقي النار وفرض عقوبات قاسية وغرامات رادعة لكل من يحاول العبث بأرواح الناس من أجل لحظة فرح تخصة دون مبالاة باي مخاطر لاطلاق النار في الهواء بالمحافظة المكتضه بالبشر والاحياء السكنية

مدير مكتب الهئية العامه للموارد المائية بابين ينجو من رصاص راجع كادت تودي بحياته ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مدير مكتب الهئية العامه للموارد المائية بابين ينجو من رصاص راجع كادت تودي بحياته، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مدير مكتب الهئية العامه للموارد المائية بابين ينجو من رصاص راجع كادت تودي بحياته.

إخترنا لك

0 تعليق