عــــاجل : القوات الاماراتية تعلن حالة الاستنفار في البريقا .. وانباء عن عملية هجومية استهدفت إحدى المدرعات .."تفاصيل"

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قالت مصادر مطلعة ان منطقة البريقا بالعاصمة المؤقتة عدن تشهد الان إنتشار عسكري كبير .

واضافت المصادر لموقع "صوت المغتربين" ان قوة عسكرية كبيرة انتشرت فجر اليوم بمحيط مقر القوات الاماراتية بمنطقة البريقا ، بالتزامن مع دخول باص كبير الى مقر القوات . 

ويأتي هذا الانتشار بعد ما يقارب ساعة واحدة على دوي انفجار عنيف في منطقة خور مكسر .

وتناقلت حسابات ناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي اخبار تفيد بأن الانفجار ناتج عن عبوة ناسفة استهدفت مدرعة اماراتية كان على متنها ضابط اماراتي وثلاثة جنود يتبعون مايسمى بالحزام الامني.

ولم يتسنى لموقع صوت المغتربين التاكد من صحة المعلومة التي تتحدث عن استهداف مدرعة اماراتية ، ولا يزال الغموض يكتنف الانفجار الذي هز حي خور مكسر في الساعات الاولى من فجر اليوم

عــــاجل : القوات الاماراتية تعلن حالة الاستنفار في البريقا .. وانباء عن عملية هجومية استهدفت إحدى المدرعات .."تفاصيل" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عــــاجل : القوات الاماراتية تعلن حالة الاستنفار في البريقا .. وانباء عن عملية هجومية استهدفت إحدى المدرعات .."تفاصيل"، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عــــاجل : القوات الاماراتية تعلن حالة الاستنفار في البريقا .. وانباء عن عملية هجومية استهدفت إحدى المدرعات .."تفاصيل".

إخترنا لك

0 تعليق