القيادي بالمجلس الانتقالي "فضل الجعدي" يكشف الوجه الآخر لحزب الاصلاح الإخواني

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن القيادي بالمجلس الانتقالي "فضل الجعدي" يكشف الوجه الآخر لحزب الاصلاح الإخواني

قال عضو هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي أ. فضل الجعدي ‏حكومة الفساد وهي في اشد ضائقة مالية كما تدعي نجدها وهي تقوم بإعفاء هواميرها (التجار) من دفع الضرائب على بضائعهم المستوردة إلى البلاد طبعاً الإعفاءات الضريبية هي لإفقار خزينة الدولة ومنع دخولها إلى الحسابات الرسمية ، ليتم بعدها تقاسمها على لوبي الفساد المسيطر على مراكز القرار.

وتابع الجعدي: وبدورهم الهوامير ( التجار ) يتلذذون بمعاناة الناس وألآمهم، من اللحظة يجب كشف وفضح جرائمهم الإخلاقية والمالية وليعلم شعبنا إلى أي مدى يتم العبث بالمال العام ونهبه.

وأطلق الجعدي هاشتاغ في تغريده له على تويتر بعنوان‎"الاصلاح_??عام_ارهاب" قال فيها: في ذكرى ولادة حزب الإخونج من ضلع عفاش ، يتحدث اليدومي عن الديمقراطية وهو القادم من أقبية الأمن الوطني الذي سام الناس شتى أصناف التعذيب والعذاب في ماعرف بعهد محمد خميس وما بعده .

مضيفا الجعدي بقوله: ويهذي رئيس حزب الاخونجيين كعادته عن الشراكة في تكرار سمج لمسرحية الأكاذيب الذي تعودوها.

مشيرا: والأدهى والأمر من كل ذلك حين يتحدث وكر الإرهاب عن إدانته للإرهاب في سذاجة غير منقطعة واستغباء أجوف للحقيقة الثابتة.

وأختتم قائلا: التي تبين بجلاء ان الإرهاب هو الوجه القبيح الآخر لحزب الإصلاح الإخواني.

القيادي بالمجلس الانتقالي "فضل الجعدي" يكشف الوجه الآخر لحزب الاصلاح الإخواني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر القيادي بالمجلس الانتقالي "فضل الجعدي" يكشف الوجه الآخر لحزب الاصلاح الإخواني، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى القيادي بالمجلس الانتقالي "فضل الجعدي" يكشف الوجه الآخر لحزب الاصلاح الإخواني.

إخترنا لك

0 تعليق