بينما اعلام الاخونجيه يتحدت عن الامن والاستقرار في : مارب .. مقتل مواطن وإصابة حفيده في ظل سيطرة مليشيات الإخوان على المحافظة

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن بينما اعلام الاخونجيه يتحدت عن الامن والاستقرار في

مارب .. مقتل مواطن وإصابة حفيده في ظل سيطرة مليشيات الإخوان على المحافظة

2019/09/13م الساعة 10:12 PM (الامناء نت/خاص)


أكدت مصادر محلية، مقتل المواطن المواطن إسماعيل العريفي، وإصابة حفيده، برصاص قطاع طرق بمحافظة مأرب الواقعة تحت سيطرة الإخوان.

وقال مصدر مقرب من أسرة "العريفي"، إنه ذهب لإجراء معاملة استخراج جوازات سفر، وأثناء عودته مساء الخميس من مأرب باتجاه صنعاء، برفقة ابنته وحفيده، أطلق مسلح عليهم النار، في منطقة الجوبة جنوب مدينة مأرب، ما أدى إلى مقتل "إسماعيل العريفي"، على الفور، وإصابة الطفل بجراح بالغة.

وبحسب المصادر، فإن المسلح أطلق النار بشكل مباشر على الحافلة التي كانت تقل عدد من المسافرين، ما أدى إلى مقتل "العريفي"، إصابة حفيده، علما بأن محافظة مأرب، تشهد انتشارا كبيرا للعصابات وقطاع الطرق والإرهابيين، منذ استولى حزب الإصلاح على المحافظة.

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

بينما اعلام الاخونجيه يتحدت عن الامن والاستقرار في : مارب .. مقتل مواطن وإصابة حفيده في ظل سيطرة مليشيات الإخوان على المحافظة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بينما اعلام الاخونجيه يتحدت عن الامن والاستقرار في : مارب .. مقتل مواطن وإصابة حفيده في ظل سيطرة مليشيات الإخوان على المحافظة، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بينما اعلام الاخونجيه يتحدت عن الامن والاستقرار في : مارب .. مقتل مواطن وإصابة حفيده في ظل سيطرة مليشيات الإخوان على المحافظة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق