عاجل ..خبير عسكري بارز يكشف السبب الوحيد لاخفاء " الإمارات " تحديد مكان مقتل جنودها الستة في اليمن رغم اعلان اسمائهم !

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن ابدى الخبير العسكري الاستراتيجي اللواء " هشام جابر " استغرابه من البيان الإماراتي حول مقتل ستة من الجنود الإماراتيين في اليمن .

واعتبر اللواء " جابر" في تصريح للجزيرة قبل قليل أن البيان الإماراتي الصادر يتسم بالغموض في تحديد مكان مقتل الجنود الستة وهو ما حدث في الغالب في جنوب اليمن مبديا دهشته بأن يتضمن البيان ذكر اسماء القتلي الستة دون اي معلومات عن مكان وملابسات مقتلهم .

ولفت الخبير العسكري الاستراتيجي ان اخفاء الامارات ذكر مكان مقتل الجنود الاماراتيين الستة في اليمن لا يحتمل سوى سببا واحدا وهو أن يكون الجنود الستة قتلوا في كمين عسكري أو بضربة جوية سعودية من الجو وهو ما سيكون له تداعيات خطيرة .

عاجل ..خبير عسكري بارز يكشف السبب الوحيد لاخفاء " الإمارات " تحديد مكان مقتل جنودها الستة في اليمن رغم اعلان اسمائهم ! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل ..خبير عسكري بارز يكشف السبب الوحيد لاخفاء " الإمارات " تحديد مكان مقتل جنودها الستة في اليمن رغم اعلان اسمائهم !، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل ..خبير عسكري بارز يكشف السبب الوحيد لاخفاء " الإمارات " تحديد مكان مقتل جنودها الستة في اليمن رغم اعلان اسمائهم !.

إخترنا لك

0 تعليق