التكتل النسوي الجنوبي يشارك أبناء الجنوب الوقفة أمام البرلمان الأوروبي

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن التكتل النسوي الجنوبي يشارك أبناء الجنوب الوقفة أمام البرلمان الأوروبي


شارك التكتل النسوي الجنوبي في ألمانيا في الوقفة مع أبناء الجاليات الجنوبية في أوروبا أمام برلمان الاتحاد الأوروبي في مدينة بروكسل البلجيكية

وحضر الفعالية عدد من إعضاء التكتل النسوي من جميع أنحاء أوروبا حيث كان من ضمن الحضور الأستاذة صوفيا باراس من إيطاليا والإعلامية كفى الهاشلي من فرنسا والدكتورة هدى العوذلي من هولندا وعدد كبير من نساء الجنوب
كما القت الأستاذة فاطمة البيتي رئيسة التكتل النسوي الجنوبي في ألمانيا كلمة قالت فيها
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

باسمي وباسم نساء الجنوب العربي في دول الاتحاد الأوروبي ونيابة عن زميلاتي في التكتل النسوي الجنوبي في أوروبا جئنا هذا اليوم الجمعة ?? من سبتمبر إلى بروكسل من كل أنحاء أوروبا للمشاركة في هذه الوقفة تلبية ومناصرة ودعما لاهلنا في الداخل الذين يعانون من الحرب الشعواء التي تشنها مليشيات حزب الإصلاح الإخوانية والتي كفرت ابناء الجنوب للمرة الثاني تحت غطاء مايسمى بجيش الشرعية.
كما اننا من هنا نؤكد دعمنا ووقوفنا خلف قياداتنا السياسية ممثلة بالمجلس الانتقالي الجنوبي بصفته الممثل للشعب الجنوبي وحامل لقضيته السياسية بقيادة اللؤاء عيدروس الزبيدي وقواتنا الجنوبية المسلحة من اجل استعادة الدولة الجنوبيةكاملة السيادة بحدود ماقبل ??. ولا ننسى دورهم في محاربة الإرهاب بالتعاون مع دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.
وننتهز هذه الفرصة لنقدم الشكر لدول التحالف العربي بقيادة المملكة السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة وقوفها مع شعب الجنوب في محاربة الإرهاب والتصدي للعناصر الإرهابية والحوثية القادمة من الشمال لغزو الجنوب والهيمنة عليه وعلى ثرواته .

التكتل النسوي الجنوبي يشارك أبناء الجنوب الوقفة أمام البرلمان الأوروبي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر التكتل النسوي الجنوبي يشارك أبناء الجنوب الوقفة أمام البرلمان الأوروبي، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى التكتل النسوي الجنوبي يشارك أبناء الجنوب الوقفة أمام البرلمان الأوروبي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق