هجوم شرس لمليشيا الحوثي والانتقالي على مواقع الجيش في أبين وصحيفة سعودية تكشف ما يحدث الان

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تصدت قوات الجيش الوطني اليمني في محافظة أبين لهجومين منفصلين من قبل المجلس الانتقالي الجنوبي في أبين، وميليشيات الحوثي الموالية لإيران في جبهة ثرة الواقعة بين البيضاء وأبين.

ونقلت صحيفة مكة" السعودية، عن مصدر محلي قوله: إن توترا كبيرا يسود محافظة أبين وسط تعزيزات عسكرية للجيش اليمني، والمجلس الانتقالي الجنوبي، وأشار إلى أن الأخير شن هجوما على قوات عسكرية بمحافظة أبين وتمكن من تدمير عربات وآليات عسكرية في مساع منه لتفجير الوضع عسكريا.

من جهة أخرى، أتلفت قوات الجيش الوطني في محافظة حجة 500 لغم أرضي وعبوة ناسفة، زرعتها ميليشيات الحوثي المتمردة وسط خطوط السير بالقرى والجبال والمزارع في المديرية.

وزرعت الميليشيات آلاف الألغام الأرضية والعبوات الناسفة، في الأحياء السكنية، والطرق العامة، في مختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها، تسببت بسقوط مئات الضحايا من المدنيين، أغلبهم نساء وأطفال.

هجوم شرس لمليشيا الحوثي والانتقالي على مواقع الجيش في أبين وصحيفة سعودية تكشف ما يحدث الان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هجوم شرس لمليشيا الحوثي والانتقالي على مواقع الجيش في أبين وصحيفة سعودية تكشف ما يحدث الان، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هجوم شرس لمليشيا الحوثي والانتقالي على مواقع الجيش في أبين وصحيفة سعودية تكشف ما يحدث الان.

أخبار ذات صلة

0 تعليق