اللواء القملي يجتمع بملحقين عسكريين أمريكي وبريطاني بعد تعيينهما لدى اليمن

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن التقى رئيس مصلحة خفر السواحل اليمنية اللواء الركن خالد القملي، بالملحق العسكري البريطاني لدى اليمن، اليوم، والملحق العسكري الأمريكي لدى بلادنا، الخميس الماضي، وذلك في العاصمة السعودية الرياض.

بحث اللقاءان أوجه التعاون وتقديم الدعم والمساندة لمصلحة خفر السواحل اليمنية التي تعرضت للتدمير إثر الحرب التي شنتها مليشيات الحوثي الانقلابية في اليمن، والظروف التي تمر بها المصلحة في مختلف المجلات البحرية.

وفي مستهل اللقاءين هنأ اللواء القملي الملحقين بمناسبة نيلهم ثقة قيادة بلادهم وتعيينهم ملحقين لدى بلادنا واستلام مهامهم الأسبوع الماضي، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مهامهم العملية، متطلعاً إلى نقل أوضاع المصلحة إلى قيادة بلادهم لتقديم الدعم اللازم.

هذا وقد أبدى الملحق العسكري الأمريكي والبريطاني استعدادهم لتقديم كل أوجه الدعم اللازم للنهوض بمهام المصلحة، مؤكدين بأنه وخلال الأشهر القادمة سوف تشهد مصلحة خفر السواحل اليمنية تطور في مختلف المجالات.

كما تم الاتفاق على تشكيل لجنة مشتركة من كافة الدول الشقيقة والصديقة ومكتب الأمم المتحدة UNODC لتنظيم الدورات المعتمدة وعدم ازدواجيتها وتنفيذها بحسب طلب واحتياج المصلحة.

من جانبهم، ثمن اللواء القملي تفاعل الملحقين العسكريين الأمريكي والبريطاني، مؤكداً قدرة المصلحة على الاضطلاع بمهامها على أكمل وجه حال توفر الدعم اللازم.

اللواء القملي يجتمع بملحقين عسكريين أمريكي وبريطاني بعد تعيينهما لدى اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اللواء القملي يجتمع بملحقين عسكريين أمريكي وبريطاني بعد تعيينهما لدى اليمن، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اللواء القملي يجتمع بملحقين عسكريين أمريكي وبريطاني بعد تعيينهما لدى اليمن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق