وكيل حضرموت يناقش مع مدير شرطة السير سبل تفعيل نشاط إدارة المرور بالمحافظة

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن سيئون - سبأنت

ناقش وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري ، اليوم ، مع مدير شرطة السير بالوادي والصحراء العقيد فائز العامري ، سبل تفعيل إدارات وأقسام شرطة السير في جوانب تجديد رخص القيادة ، وكروت الملكيات ، وترقيم المركبات ، واستعادة حملة إزالة برم الدرجات النارية المزعجة.

وفي اللقاء الذي حضره الوكيل المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي ، أشاد الوكيل الكثيري ، بمستوى إنضباط منتسبي المرور ، والتزامهم بالدوام ، و تنفيذ مهامهم وواجباتهم في تنظيم حركة المرور وتخفيف الازدحام في الشوارع العامة وداخل الاسواق.

وأكد المدير العام للمرور بالوادي والصحراء العقيد فائز العامري جاهزية الإدارات المختصة باستخراج رخص قيادة المركبات ، وتجديدها بالنظام الالكتروني ، واستخراج كروت ملكيات بالنظام الالكتروني ، مع تحويل الكروت المنتهية ، حاثا المواطنين على سرعة ترقيم مركباتهم بنظام المؤقت و مراجعة إدارة المرور بهذا الخصوص .

وكيل حضرموت يناقش مع مدير شرطة السير سبل تفعيل نشاط إدارة المرور بالمحافظة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وكيل حضرموت يناقش مع مدير شرطة السير سبل تفعيل نشاط إدارة المرور بالمحافظة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وكيل حضرموت يناقش مع مدير شرطة السير سبل تفعيل نشاط إدارة المرور بالمحافظة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق