اليمن تشارك في الدورة الـ 43 لمجلس محافظي المصارف المركزية ومؤسسات النقد العربية بالقاهرة

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن القاهرة - سبأنت

شاركت الجمهورية اليمنية ، اليوم ، في افتتاح الدورة الثالثة والأربعين لمجلس محافظي المصارف المركزية ومؤسسات النقد العربية المنعقدة في العاصمة المصرية القاهرة بوفد تراسه محافظ البنك المركزي اليمني حافظ معياد.

وتناقش الدورة التي افتتحها رئيس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي، أهمية التركيز على حوكمة البنوك المركزية واستقلاليتها وتجنبيها الصراعات المختلفة،وخلق التناسق ما بين السياسية المالية والنقدية لخلق نمو واستقرار اقتصادي في البلدان العربية وتدفقات الاستثمار والعوامل المؤثرة عليها بالإضافة الى التطورات فيما يخص انظمة الدفع الإلكترونية وآلية التعامل مع التطورات التكنولوجية من خلال تبني أنظمة المدفوعات بما يخدم ويلبي الصالح العام.

ويشارك في الدورة الحالية لمجلس محافظي المصارف المركزية ومؤسسات النقد العربية التي يرأسها محافظ البنك المركزي الأردني الدكتور زياد فريز ، أكثر من 200 شخصية مصرفية واقتصادية عربية تضم وزراء ومحافظين للبنوك المركزية العربية، بجانب مسؤولي صندوق النقد العربي.

شارك في الدورة عضو مجلس إدارة البنك المركزي اليمني عبدالرحمن طرموم ، والوكيل المساعد للبنك لقطاع الرقابة منصور راجح.

اليمن تشارك في الدورة الـ 43 لمجلس محافظي المصارف المركزية ومؤسسات النقد العربية بالقاهرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اليمن تشارك في الدورة الـ 43 لمجلس محافظي المصارف المركزية ومؤسسات النقد العربية بالقاهرة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اليمن تشارك في الدورة الـ 43 لمجلس محافظي المصارف المركزية ومؤسسات النقد العربية بالقاهرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق