تأهيل الباحثين الاجتماعيين لحصر الحالات الفقيرة والنازحة في المهرة

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن المهرة - سبأنت :
نظم صندوق الرعاية الاجتماعية بمحافظة المهرة، اليوم، دورة تدريبية للباحثين الاجتماعيين حول حصر الحالات الفقيرة والنازحة المقدرة بنحو 10 آلاف حالة على مستوى مختلف مديريات المهرة.

ومن المقرر استمرار عملية النزول والحصر لمدة 30 يوما، ابتداءً من يوم غد الإثنين، حيث سيتم النزول إلى مديريات المهرة بالتنسيق مع المجالس المحلية، بهدف إعداد قاعدة بيانات دقيقة سيتم رفعها للسلطة المحلية والمنظمات المانحة لمساعدات الأسر.

وقال مدير صندوق الرعاية الاجتماعية بمحافظة المهرة محمد الفقيه، إن الدورة التدريبية للباحثين الاجتماعيين من موظفي صندوق الرعاية تهدف لحصر الأسر الفقيرة والنازحين في المهرة، وأعرب عن شكره وتقديره لقيادة محافظة المهرة ممثلة بالمحافظ راجح باكريت على اهتمامه بقطاع الرعاية الاجتماعية.

وأضاف أن حصر الحالات الفقيرة والنازحة يأتي بالتزامن مع الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد، إضافة إلى توافد أعداد كبيرة من النازحين من شتى المحافظات إلى مديريات محافظة المهرة التي تعيش حالة أمنية مستقرة.

تأهيل الباحثين الاجتماعيين لحصر الحالات الفقيرة والنازحة في المهرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تأهيل الباحثين الاجتماعيين لحصر الحالات الفقيرة والنازحة في المهرة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تأهيل الباحثين الاجتماعيين لحصر الحالات الفقيرة والنازحة في المهرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق