المؤسسة الاقتصادية اليمنية توضح حقيقة ايقاف مستحقات المنطقة العسكرية الرابعة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن نفى مدير عام المؤسسة الاقتصادية اليمنية العميد سامي السعيدي خبر ايقاف مستحقات المنطقة العسكرية الرابعة.

ونفى السعيدي تصريح الناطق الرسمي باسم المنطقة العسكرية الرابعة بما يخص اتهام الشرعية في محاصرة وتوقيف الغذاء على وحدات المنطقة العسكرية الرابعة وجبهات الضالع ومريس.

وقال مدير عام المؤسسة الاقتصادية اليمنية العميد سامي السعيدي بأن المؤسسة الاقتصادية قامت بتموين المنطقة العسكرية الرابعة بقوام 52150 فرد فيما يخص التغذية وتم توريدها إلى مخازن دائرة الامداد والتموين القاعدة الادارية الواقعة في التواهي، كما قامت المؤسسة الاقتصادية بتوريد موادها إلى نهاية الفصل الثالث وهو نهاية شهر سبتمبر الحالي.

واضاف السعيدي: " قامت المؤسسة الاقتصادية بتموين وتعزيز جبهات الضالع بحسب توجيهات الحكومة بقوام 10000 مقاتل، وقامت برفدها بالذخائر والعتاد حسب التوجيهات الصادرة من فخامة رئيس الجمهورية بما يقارب مليار ريال يمني .

واشار الى ان هناك تفاهمات بين قيادة الشرعية والتحالف للحد من ازدواجية الصرف بأن تقوم المؤسسة الاقتصادية بتمويل الوحدات التي لم تستلم تمويل من قبل التحالف واستثناء الوحدات التي تستلم التموين من قبل التحالف وهي نفس التفاهمات فيما يخص المرتبات بعدم ازدواجية الصرف بين الشرعية والتحالف.

واكد السعيدي بان لديه كل الوثائق والمستندات التي تثبت ما ذكر اعلاه اذا تطلب الأمر لنشرها .

المكتب الإعلامي للمؤسسة الإقتصادية اليمنية

المؤسسة الاقتصادية اليمنية توضح حقيقة ايقاف مستحقات المنطقة العسكرية الرابعة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المؤسسة الاقتصادية اليمنية توضح حقيقة ايقاف مستحقات المنطقة العسكرية الرابعة، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المؤسسة الاقتصادية اليمنية توضح حقيقة ايقاف مستحقات المنطقة العسكرية الرابعة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق