الصحفي الجنوبي ’’ انيس منصور ’’ يفجر مفاجأة مدوية عن مصير الرئيس هادي .. ويكشف البديل الذي اختارته السعودية (تفاصيل طارئة)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اتهم الصحفي اليمني، أنيس منصور، المملكة العربية السعودية ، ودولة الإمارات، بمنع الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، من حضور اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة.

ففي تغريدة على حسابه في تويتر، رصدها محرر "بويمن" كشفت انيس عن الشخصية البديلة التي ستحضر الاجتماعات نيابة عن الرئيس هادي، قائلا : " رئيس الوزراء معين عبدالملك، سيلقي كلمة اليمن بالجمعية العمومية للامم المتحدة بدلاً عن الرئيس هادي بضغط سعودي اماراتي".

 


قد يهمك ايضاً:

- السعودية تخفض رسوم الزيارات العائلية إلى هذا المبلغ البسيط بعد أن كانت 2000 ريال سعودي (وثيقة)

 

- اقتراب اليوم الأسود على الإمارات .. محمد بن زايد يحبس أنفاسه والخوف يداهمه كل لحظة .. وهذا هو السر

 

- عاجل : بيان جديد من السعودية قبل قليل يكشف تفاصيل جديدة حول الهجوم على أرامكو .. شاهد ما ورد فيه

 


 

 

 

وأضاف، "سيذهب معين لتسويق ذاته ونفسه في امريكا بعد فشله خلال الفترة الماضية! لا نستعجل!".

واختتم تغريدته بالقول: "ننتظر كلمة معين هل تستحق الشكر او تستحق اللعن والحملات والبيانات والأدانات #اليمن".

الصحفي الجنوبي ’’ انيس منصور ’’ يفجر مفاجأة مدوية عن مصير الرئيس هادي .. ويكشف البديل الذي اختارته السعودية (تفاصيل طارئة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الصحفي الجنوبي ’’ انيس منصور ’’ يفجر مفاجأة مدوية عن مصير الرئيس هادي .. ويكشف البديل الذي اختارته السعودية (تفاصيل طارئة)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الصحفي الجنوبي ’’ انيس منصور ’’ يفجر مفاجأة مدوية عن مصير الرئيس هادي .. ويكشف البديل الذي اختارته السعودية (تفاصيل طارئة).

أخبار ذات صلة

0 تعليق