لقاء في شبوة يناقش إحتياجات وأوضاع مديرية رضوم

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن شبوة - سبأنت
ناقش وكيل محافظة شبوة المساعد لشؤون المديريات الجنوبية، ناصر محمد القميشي، اليوم مع السلطة المحلية في مديرية رضوم، أوضاع وإحتياجات المديرية من المشاريع الخدمية والتنموية المستدامة .

وفي اللقاء، اكد الوكيل القميشي إهتمام السلطة المحلية بأوضاع مديرية رضوم التي تضم سواحلها مينائي تصدير الغاز والنفط والعديد من المنشآت السمكية وإهتمامها بتحسين بنية الخدمات الاساسية فيها .. مشدداً على ضرورة تعاون الجميع من اجل حفظ الامن والاستقرار بالمديرية وحماية المصالح والمنشآت الاقتصادية و الوطنية الكبيرة فيها .

وأِشار إلى أنه سيتم إدراج احتياجات المديرية من مشاريع الخدمات الأساسية في خطة التنمية الطارئة لها والتي سيتم تمويلها من حصة المحافظة من مبيعات النفط .

من جانبه، أستعرض مدير عام المديرية محمد سالم الشكلية، إحتياجات المديرية من مشاريع الخدمات وغيرها من الاحتياجات الاساسية للتنمية المحلية بالمديرية في قطاعات الصحة والسكان والتربية والتعليم والمياه والاسماك .

حضر اللقاء، الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية هادي الخرماء .

عقب ذلك تفقد الوكيل القميشي سير العمل في مكتب التربية والتعليم برضوم، وشدد على ضرورة النهوض بالقطاع التعليمي بالمديرية والتواصل مع مكتب التربية بالمحافظة لمعالجة وتغطية النقص في معلمي مدارسها .

كما أطلع الوكيل القميشي على النشاط الصحي في المستشفى الريفي بالمديرية، وأكد على اهمية توفير احتياجاته من الكوادر الصحية والادوية .. مشددا على اهمية تعزيز انشطة الترصد الوبائي بالمديرية التي تستقبل شواطئها موجات كبيرة من النازحين من دول القرن الافريقي وبصورة شبه يومية .

لقاء في شبوة يناقش إحتياجات وأوضاع مديرية رضوم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لقاء في شبوة يناقش إحتياجات وأوضاع مديرية رضوم، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لقاء في شبوة يناقش إحتياجات وأوضاع مديرية رضوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق