السلطة المحلية بوادي حضرموت تناقش مع السفير الاندونيسي الفرص الاستثمارية

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن سيئون - سبأنت:
ناقشت قيادة السلطة المحلية وقيادة الغرفة التجارية والصناعية في وادي حضرموت، اليوم، مع السفير الاندونيسي لدى اليمن مصطفى توفيق، إمكانية الاستفادة من الفرص الاستثمارية والتبادل التجاري بين الجانبين.

كما تطرق اللقاء إلى سُبل الاستفادة من التسهيلات الاندونيسية الممنوحة للتجار الحضارم وتراخيص دخولهم إلى اندونيسيا وتخفيف الجهد وتوفير الوقت أمامهم لممارسة أنشطتهم التجارية.

ودعا الوكيل المساعد لمحافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي، إلى تشجيع التبادل التجاري والاستفادة من الفرص الاستثمارية وتفعيل ومضاعفة النشاط التجاري بكافة القطاعات بين الجانبين.

ونوه التميمي، بعمق العلاقات الممتدة منذ القدم بين البلدين، وتاريخ هجرة الحضارم للتجارة في اندونيسيا ومساهمتهم في نشر الإسلام، ومدى اهتمام السلطة المحلية في وادي حضرموت بالطلاب الاندونيسيين الدارسين بالأربطة الإسلامية وبمجال العلوم الشرعية.

من جانبه أعرب السفير الاندونيسي، عن سعادته بزيارة حضرموت لبحث الفرص الاستثمارية .. مشيداً بالعلاقات الوطيدة بين اليمن واندونيسيا .. لافتاً إلى تواجد عدد كبير من أبناء حضرموت في اندونيسيا، وارتباط بعض الأسماء التجارية في اندونيسيا بحضرموت.

ولفت إلى تنظيم اندونيسيا في شهر أكتوبر القادم المعرض التجاري الإندونيسي الـ 43 في جاكرتا، والذي من المقرر أن يشارك فيه أكثر من ألف و 100 شركة تجارية، إضافة إلى تنظيم المؤتمر السنوي الاقتصادي.

حضر اللقاء وكيلا محافظة حضرموت المساعدين لشؤون الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي ومحمد الصيعري، ورئيس جامعة سيئون الدكتور محمد الكثيري وعدد من رجال الأعمال بوادي حضرموت والعاملين بالسفارة الاندونيسية.

السلطة المحلية بوادي حضرموت تناقش مع السفير الاندونيسي الفرص الاستثمارية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السلطة المحلية بوادي حضرموت تناقش مع السفير الاندونيسي الفرص الاستثمارية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السلطة المحلية بوادي حضرموت تناقش مع السفير الاندونيسي الفرص الاستثمارية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق