الانتقالي يقدم شحنة اسعافية من المازوت لمحطات كهرباء عدن ويبشر بقرب وصول باخرة وقود

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن قال نزار هيثم متحدث المجلس الانتقالي الجنوبي انه تم التواصل مع ادارة محطة الحسوة الكهروحرارية بعدن وسيتم تزويدها بكمية اسعافية من المازوت لتفادي توقفها عن العمل.

وجاء في منشور هيثم على فيسبوك : "تواصلت مع المهندس نوفل علي نصر مجمل نائب مدير محطة الحسوة الكهروحرارية بعد ان ابلغنا مشكورآ بان مخزون المازوت على وشك النفاذ ، وبعد التواصل مع دكتورنا العزيز عبدالناصر الوالي والذي أكد مشكورآ بتواجد كمية من الوقود المخصصة للمحطات ، وسيتم تزويد تلك المحطات بشكل إسعافي لتفادي ايقافها عن العمل وأكد لنا ان الشحنة الرئيسية للوقود على وشك الوصول الى ميناء الزيت بالعاصمة الجنوبية عدن".

وتابع : "خالص التحايا وجزيل الشكر والتقدير للعاملين بالمحطات الكهربائية على جهودهم الكبيرة لابقاء منظومة انتاج وتوزيع الطاقة الكهربائية تعمل بالحد الأدنى لها بسبب محاولات التعطيل المتعمدة من الجانب الحكومي بعدم توفير الوقود لتشغيل المحطات وكذا قطع الغيار لعمل الصيانة المطلوبة وتوفير الزيوت للمولدات الكهربائية التي تعمل بالديزل".

وكانت محطة الحسوة ابلغت في وقت سابق عن قرب نفاذ مخزونها من مادة المازوت المشغلة للمحطة ؛ وهو الامر الذي انعكس على عدد ساعات الانطفاءات اليوم الى 3 ساعات للفترة الواحدة .

الانتقالي يقدم شحنة اسعافية من المازوت لمحطات كهرباء عدن ويبشر بقرب وصول باخرة وقود ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الانتقالي يقدم شحنة اسعافية من المازوت لمحطات كهرباء عدن ويبشر بقرب وصول باخرة وقود، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الانتقالي يقدم شحنة اسعافية من المازوت لمحطات كهرباء عدن ويبشر بقرب وصول باخرة وقود.

أخبار ذات صلة

0 تعليق