وأخيرًا : السعودية تعلن الحرب على إيران رسميا بعد الهجوم الإرهابي على أرامكو .. ومجلس الأمن يتحرك وروسيا تحذر

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن وجهت السعودية رسالتين إلى مجلس الأمن الدولي، أكدت فيهما أنها تتعامل مع ما وصفته بـ "هجوم إرهابي منظم" على منشأتين لشركة "أرامكو"، وستتخذ إجراءات الرد اللازمة وفق القانون الدولي.

ووجهت إحدى الرسالتين إلى الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، والأخرى إلى رئيس مجلس الأمن المندوب الروسي الدائم، فاسيلي نيبينزيا، وإلى أعضاء مجلس الأمن.

 


قد يهمك ايضاً:

- عــاجل : وفاة رئيس دولة عربية قبل قليل .. شـاهد من يكون ؟

 

- وأخيرًا .. السعودية تعلن الرد الحاسم رسميا على الهجوم الإرهابي على أرامكو .. ومجلس الأمن يتحرك وروسيا تحذر

 

- ورد الآن .. ’’ بن سلمان ‘‘ يخرج من صمته ويهدد العالم كله بعد هجوم ‘‘أرامكو’’..شاهد ماذا قال؟؟
 

 


 

وقالت الرياض في الرسالتين: "نتعامل مع هجوم إرهابي منظم"، مضيفة أن "كل المؤشرات تدل على أن الأسلحة المستخدمة في الهجوم على أرامكو إيرانية".

ودعت المملكة الأمم المتحدة والخبراء الدوليين إلى المشاركة في التحقيقات حول الهجوم الذي تعرضت له منشأتي بقيق وهجرة خريص التابعتين لـ "أرامكو" السبت الماضي.

وأخيرًا : السعودية تعلن الحرب على إيران رسميا بعد الهجوم الإرهابي على أرامكو .. ومجلس الأمن يتحرك وروسيا تحذر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وأخيرًا : السعودية تعلن الحرب على إيران رسميا بعد الهجوم الإرهابي على أرامكو .. ومجلس الأمن يتحرك وروسيا تحذر، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وأخيرًا : السعودية تعلن الحرب على إيران رسميا بعد الهجوم الإرهابي على أرامكو .. ومجلس الأمن يتحرك وروسيا تحذر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق