: مدير أمن لحج "صالح السيد" نعمل بثوابت وطنية ولن نقصي احد يريد العمل معنا

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن مدير أمن لحج "صالح السيد" نعمل بثوابت وطنية ولن نقصي احد يريد العمل معنا

قال اللواء صالح السيد مدير عام شرطة محافظة لحج بانه سوف نعمل بثوابت وطنيه ولن نقصي احدا يريد العمل معنا في سبيل تطبيع الحياة في محافظاتنا الجنوبية المحررة وسوف نرص الصفوف ونتكاتف لبناء وطن يتسع للجميع و على اسس وثوابت وطنية.

 

 

وفي تصريح لمدير امن محافظة لحج اللواء صالح السيد قال لقد اثبتت الايام ان مشروعنا العظيم مشروع استعادة الدولة هو ليس غاية صعبة المنال بل بارادة وتضحية الشرفاء من ابناء الوطن هي من تجعل الوصول لهدفنا الاستراتيجي ومكانتنا الاقليمية سهلة المنال ولقد وصلنا إلى ما وصلنا اليه اليوم من سيطرة على الارض هو بفضل الله والشرفاء من ابناء الوطن.

 

 

وأضاف نحن نعمل بجد واجتهاد لنثبت للعالم في الداخل والخارج اننا رجال دوله اتينا حاملين اكفاننا على ايدينا لنضحي في سبيل استعادة دولتنا وكرامتنا المسلوبة بعزيمة الرجال من ابناء الجنوب.

 

 

وتابع السيد قائلا : اننا ندعو الجميع للعمل معا” لبناء وطننا ودولتنا المنشوده والمسلوبة فلنترك الماضي والاحقاد خلف ظهورنا وللنظر إلى المدى البعيد ونتعلم كيف تبنى الاوطان عندما نرى جيراننا في الدول المجاورة كيف يرتقون بشعوبهم ويهتمون بتوفير الخدمات لهم .

 

 

وأردف الا يستحق هذا الشعب ان نتنازل عن حقوقنا الشخصية في سبيل العمل والنهوض بهذا الشعب فوالله سوف تلحقنا لعنة الشعوب وسوف يحقررنا التاريخ ان لم نتدارك الامور وننتهز الفرص بوجود اشقائنا في التحالف العربي الذين لم يتفانوا يوما” عن مد يد العون لنا وسيظل هذا التحالف العربي وعلى راسهم دولة الإمارات العربية بجانبنا دوما وسنبادل الوفاء بالوفاء وسنكون درعا واقيا وخير السند لاشقائنا في التحالف العربي ولا ينكر المعروف الا جاحد.

 

 

 

*من اسامة العمودي

: مدير أمن لحج "صالح السيد" نعمل بثوابت وطنية ولن نقصي احد يريد العمل معنا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : مدير أمن لحج "صالح السيد" نعمل بثوابت وطنية ولن نقصي احد يريد العمل معنا، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : مدير أمن لحج "صالح السيد" نعمل بثوابت وطنية ولن نقصي احد يريد العمل معنا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق