بعد تعيينه في منصب حساس .. مصير مؤلم للشيخ القبلي البارز الذي ساند الحوثيين وأدخلهم إلى صنعاء

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قالت مصادر محلية  في العاصمة صنعاء أن مليشيات الحوثي تحاصر منزل حنين محمد قطينه فارضة عليه الإقامة الجبرية منذ يوم الأربعاء.

وأوضحت المصادر أن أربعة أطقم تابع لمليشيات الحوثي تطوق منزل المحافظ السابق لمحافظة صنعاء حنين قطينه منذ مساء الأربعاء بفعل خلاف بينه وبين القيادي الحوثي البارز احمد حامد المكنى بأبو محفوظ مدير مكتب رئاسة الجمهورية بصنعاء.

وأفادت المصادر أن أبو محفوظ لم يكتفي بعزل حنين قطينه من منصبه السابق كمحافظ لمحافظة صنعاء وإستبداله بمحافظ جديد من الأسرة الهاشمية بل وصل به الحد اتهامه بالخيانه والتخابر مع المقاومة ودول التحالف.

ونوهت المصادر ان الحوثي ابومحفوظ أرسل عناصره ومليشياته المسلحه للإعتداء على أرضية كبيرة تابعة لحنين قطينه في شارع الخمسين بمنطقة العشاش غربي العاصمة صنعاء.

وأشارت المصادر إلى أن العناصر المسلحة التابعة لأحمد حامد الرجل الثاني في الجماعة بعد عبدالملك الحوثي تمارس الضغط  على حنين قطينه المعروف بولائه المطلق للمليشيات خلال المرحلة الماضية من أجل تسليم أوراق ووثائق الأرض التي بحوزته والذي تقول مليشيات الحوثي أن ملكيتها تعود  لتوفيق صالح الأحمر.

ولفتت المصادر إلى أن وساطات قبليه بارزة من مشائخ مواليه لجماعة الحوثي كضيف الله رسام وفارس الحباري وزيد ابو علي حضروا صباح اليوم الخميس إلى منزل حنين قطينه من أجل التوسط لرفع الأطقم المسلحه من امام منزل محافظ صنعاء السابق وحل القضية بشكل ودي.

وتأتي هذه الحادثة في إطار مساعي مليشيات الحوثي تصفية الشخصيات القبلية خاصة التي لا تنتمي للأسرة الهاشميه من أجل التفرد بالمناصب الحكومية في الدولة والعبث بالمال العام وتنفيذ الأجندة  الخمينية التي يمليها عليهم نظام الملالي في إيران.

ea90ba658e.jpg

بعد تعيينه في منصب حساس .. مصير مؤلم للشيخ القبلي البارز الذي ساند الحوثيين وأدخلهم إلى صنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد تعيينه في منصب حساس .. مصير مؤلم للشيخ القبلي البارز الذي ساند الحوثيين وأدخلهم إلى صنعاء، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد تعيينه في منصب حساس .. مصير مؤلم للشيخ القبلي البارز الذي ساند الحوثيين وأدخلهم إلى صنعاء.

أخبار ذات صلة

0 تعليق