: الشيخ لسود : التغييرات الأخيرة كشفت عورة السلطة ومدى حقدها الدفين لشبوة والجنوب

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن الشيخ لسود : التغييرات الأخيرة كشفت عورة السلطة ومدى حقدها الدفين لشبوة والجنوب

 علق الشيخ القبلي لحمر علي لسود على التغييرات التي قام بها محافظ شبوة بن عديو ووصفها بقرارات إخوانية .

 

 وقال في تصريح صحفي وزعه على وسائل الإعلام : ادعو الجميع الى  رفض كل القرارات التي تتنافى مع  المرحلة التي يمر بها الوطن من حروب لن تحط اوزارها بعد.

 

مؤكدا  وان القرارات التي أتى بها بن عديو من اجل اخوان شبوه لن ولم تكون موفقه وبهذه القرارات وتعاون السلطة مع قرفة عمليات الإصلاح والتنظيمات والقبائل اليمنية بغزو شبوة والجنوب.

 

 

وتابع بقوله :  فقد كشفت عورة السلطة ومدى حقدها الدفين لشبوة والجنوب بشكل عام , وإن من يأتي من مسقط رأسه وهو مشبع بالكراهيه الى السلطة فلا ينتظر منه الآخرين غصون الزيتون.

 

ودعا لسود ابناء شبوة إلى تقديم ملفات على السلطة ورأس السلطة إلى القضاء لما يرتكبه المحافظ من مخالفات تتنافى والسلطة الإخوانية  التي اصبحت هي التي تقوم بدور الإخوان والمحافظة لايستطيع السيطرة عليها  بهذه الطريقة ضيقه الافق والمملوءة بالحقد والكراهية.

 

ووجه لسود رسالة لما شملتهم التغييرات بقوله: عليكم يامن شملتكم قرارات اوردغان اللجواء إلى القضاء وعدم تنفيذها وعدم التسليم حتى يعرف القاصي والداني أن شبوة ليس مزرعة أو بستان يتنزه فيه المتنزهين.

: الشيخ لسود : التغييرات الأخيرة كشفت عورة السلطة ومدى حقدها الدفين لشبوة والجنوب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : الشيخ لسود : التغييرات الأخيرة كشفت عورة السلطة ومدى حقدها الدفين لشبوة والجنوب، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : الشيخ لسود : التغييرات الأخيرة كشفت عورة السلطة ومدى حقدها الدفين لشبوة والجنوب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق