بدأ العد التنازي و72 ساعة ستغير الموازين.. شاهد الفيديو الذي ورد الليلة من قلب العاصمة السعودية الرياض وأصاب بن زايد بالجنون

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن ظهر اليوم، أحد رجالات اليمن، الشجعان الذين وقفوا بكل صلابة أمام أطماع بن زايد في اليمن، .. ظهر أما الرئيس هادي ليؤدي اليمين الدستورية ويستعد ليوم فاصل في تاريخ العلاقة بين بلادنا والإمارات.

حيث أدى اليمين الدستورية اليوم أمام فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية،  السفير محمد عبدالله محمد الحضرمي بمناسبة تعيينه وزيرا للخارجية.

 


قد يهمك ايضاً:

- هذه الوضعية للنوم هي الأخطر على الاطلاق وتؤثر سلبا على القلب.. تعرف عليها

 

- بدأ العد التنازي و72 ساعة ستغير الموازين.. شاهد الفيديو الذي ورد الليلة من قلب العاصمة السعودية الرياض وأصاب بن زايد بالجنون

 

- عاجل : قناة المسيرة الحوثية توقف كـافة برامجها قبل قليل.. وتبث هذا الخبر العسكري العاجل عن عبدالملك الحوثي .. شاهد ما ورد فيه

 

- ورد الآن .. عشرات الصواريخ الإيرانية وطائرات مفخخة تمطر مدن السعودية بعد ساعات من تهديدات الحرس الثوري

 

- عاجل : بعد رفض بن سلمان مبادرة الحوثي .. حرائق متتالية تشتعل الآن في خزانات أرامكو السعودية (فيديوهات حية)

 

- عاجل : صحيفة عكاظ السعودية تزف بشرى سارة للمغتربين والمقيمين في المملكة: إعفاء شامل من الرسوم لهذه الفئات من العمالة الوافدة

 

- لأول مرة.. ’’ العسيري ’’ يعترف باسم مدبر عملية قتل جمال خاشقجي

 

- عقوبة قاسية لـ‘‘سعود القحطاني’’ في ذكرى اغتيال خاشقجي.. شاهد ما حدث له الساعات الماضية .. وابن سلمان يلتزم الصمت (صورة)

 

- ورد الآن .. السعودية تطيح بـ السيسي وتعيد إخوان مصر للواجهة وتفض شراكتها مع الإمارات ومفاجأة جديدة حول قضية اغتيال مرسي

 


 

وفي وقت سابق، افادت مصادر، ان الحضرمي سمثل اليمن، أمام جمعية الأمم المتحدة، المزمع عقده بعد حوالي 72 ساعة (الثلاثاء القادم) ، وسيلقي الحضرمي كلمة اليمن، ويكشف خلالها انتهاكات وجرائم الإمارات الإرهابية في بلادنا.

وعقب أداء اليمين الدستورية، التقى فخامة الرئيس الوزير الحضرمي متمنياً له التوفيق والنجاح في مهامه ، وتوظيف خبراته في توحيد الجهود للانتصار للوطن وبناء اليمن الاتحادي الجديد المبني على العدالة والمساواة والحكم الرشيد والشراكة في السلطة والثروة وهزيمة مشروع إيران في اليمن والمنطقة.
وأكد  على العمل بما يخدم الوطن ويعزز توجهات البلد لتحقيق تطلعات أبنائه والتي تحظى بدعم الأشقاء والمجتمع الدولي قاطبة، في استعادة البلد من ميليشيا الحوثي الانقلابية وعودة الشرعية وإرساء السلام المرتكز على المرجعيات الثلاث المتعارف عليها.
و عبر وزير الخارجية عن سروره بالثقة التي منحت له من قبل فخامة الرئيس، مؤكدا انه سيؤدي واجبة في خدمة الوطن والشرعية الدستورية في اَي موقع ومكان يناط به.
ولفت الحضرمي الى أولوياته في إطار تفعيل وتعزيز العمل في الوزارة وتعزيز دورها الهام في هذه المرحلة وكافة المراحل لشرح وبلورة ما تشهده اليمن، وجهود فخامة الرئيس الحثيثة نحو السلام المرتكز على استكمال تنفيذ المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني وقرارات الشرعية الدولية وفِي مقدمتها القرار 2216.

بدأ العد التنازي و72 ساعة ستغير الموازين.. شاهد الفيديو الذي ورد الليلة من قلب العاصمة السعودية الرياض وأصاب بن زايد بالجنون ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بدأ العد التنازي و72 ساعة ستغير الموازين.. شاهد الفيديو الذي ورد الليلة من قلب العاصمة السعودية الرياض وأصاب بن زايد بالجنون، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بدأ العد التنازي و72 ساعة ستغير الموازين.. شاهد الفيديو الذي ورد الليلة من قلب العاصمة السعودية الرياض وأصاب بن زايد بالجنون.

أخبار ذات صلة

0 تعليق