إقامة المؤتمر الثالث لاتحاد المهندسين اليمنيين في المانيا بحضور السفير الشعيبي

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن برلين - سبأنت:
نظم اتحاد المهندسين اليمني - الألماني في رحاب جامعة براونشفايغ التقنية المؤتمر الفني الثالث لاتحاد المهندسين اليمنيين في المانيا، بحضور سفير اليمن لدى المانيا الدكتور يحيى الشعيبي.

وسلط المؤتمر الضوء على تبادل الخبرات والمهارات في مجال الطاقة والرقمنة والتحول الرقمي بين الخبراء والمهندسين والباحثين والمؤسسات ذات العلاقة والطلاب، والتركيز على الأفكار والمشاريع المستقبلية التي يخطط لتنفيذها في مرحله إعاده الإعمار في اليمن.

وأعرب السفير الشعيبي، عن سعادته بهذه الانجازات اليمنية في المانيا .. مثمنا مخرجات المؤتمر .. ومؤكدا اهتمام السفارة باتحاد المهندسين اليمنيين في المانيا وكافة المؤسسات اليمنية في المانيا.

حضر المؤتمر المستشار الثقافي بالسفارة اليمنية في برلين أمين الحكيمي ومسؤول ملف الزراعة والطاقة ودول الاعتماد غير المقيم المستشار باسل أنيس.

إقامة المؤتمر الثالث لاتحاد المهندسين اليمنيين في المانيا بحضور السفير الشعيبي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إقامة المؤتمر الثالث لاتحاد المهندسين اليمنيين في المانيا بحضور السفير الشعيبي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إقامة المؤتمر الثالث لاتحاد المهندسين اليمنيين في المانيا بحضور السفير الشعيبي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق