عاجل .. مصر تطرد نائب رئيس البرلمان اليمني وإثنين من كبار وزراء الحكومة الشرعية .. وهذه الدولة الحليفة للحوثيين تستقبلهم .. ومصدر يكشف السبب الصادم !! (أسماء + تفاصيل+صورة)

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن وصل وزراء من الحكومة اليمنية الشرعية المعترف بها دولياً، مساء أمس السبت، إلى سلطنة عمان، قادمين من مصر، دون معرفت الأسباب أو هدف هذه الزيارة.


وقال مصدر خاص لـ "المشهد اليمني"، إن الوزراء وهم: وزير الداخلية أحمد الميسري، ووزير النقل صالح الجبواني، إلى جانب نائب رئيس البرلمان عبدالعزيز جباري، وقد وصلوا  مساء السبت إلى العاصمة العمانية مسقط.يُذكر أن هؤلاء المسؤولين قد طالبوا في بيان مشترك لهم، بطرد الإمارات من اليمن وتشكيل حكومة إنقاذ وطني لقيادة اليمن في المرحلة القادمة وحماية البلاد من التمزق وإنهاء الإنقلاب.


وكان الميسري قد قاد معركة تحرير عدن وأبين من قوات الانتقالي، قبل أن تقصف الإمارات قوات الجيش في مداخل عدن، ومنطقة زنجبار.


وبحسب المصدرالخاص، فإن المسؤولين سيواصلون طريقهم الى الداخل اليمني حيث سيستهلون زيارتهم الى المهرة ثم حضرموت. 
 

66192ea13e.jpg

عاجل .. مصر تطرد نائب رئيس البرلمان اليمني وإثنين من كبار وزراء الحكومة الشرعية .. وهذه الدولة الحليفة للحوثيين تستقبلهم .. ومصدر يكشف السبب الصادم !! (أسماء + تفاصيل+صورة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل .. مصر تطرد نائب رئيس البرلمان اليمني وإثنين من كبار وزراء الحكومة الشرعية .. وهذه الدولة الحليفة للحوثيين تستقبلهم .. ومصدر يكشف السبب الصادم !! (أسماء + تفاصيل+صورة)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل .. مصر تطرد نائب رئيس البرلمان اليمني وإثنين من كبار وزراء الحكومة الشرعية .. وهذه الدولة الحليفة للحوثيين تستقبلهم .. ومصدر يكشف السبب الصادم !! (أسماء + تفاصيل+صورة).

أخبار ذات صلة

0 تعليق