الفريق علي محسن الأحمر يبعث برسالة هامة لـ”محمد بن سلمان“ أعلن فيها ”موقفا مصيريا“.. تفاصيل الرسالة

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أكد نائب الرئيس الفريق علي محسن الأحمر، اليوم الأحد 22 سبتمبر/أيلول، أن كل مشاريع التخريب التي تستهدف أمن السعودية سيكون مصيرها الهزيمة النكراء.

وعبر “الأحمر“ في برقية تهنئة بعثها لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 89 للمملكة العربية السعودية، عن بالغ التقدير والإعتزاز الكبير بالشراكة والتكامل المصيري بين المملكة واليمن.

 


قد يهمك ايضاً:

- عاجل : الحوثي يغلق 6 شركات صرافة كبرى في اليمن .. ودعوة طائرة لليمنيين سحب حوالاتهم منها خلال يومين

 

- عـاجل : بعد خطاب الحوثي .. طائرة مسيرة تقتحم أجواء الامارات وتنفذ عملية على مطار دبي .. وتشل حركة الطيران الإماراتي 

 

- هل تذكرون الفتاة السعودية التي خرجت الشوارع بملابس محرمة؟ .. شاهدوا ما حدث لها وماذا قالت في رسالتها الأخيرة لـ ابن سلمان ؟

 

- عاجل : طلب مفاجئ من السعودية لـ السيسي بقطع رؤوس معارضيه بالسيف ولا يبقى منهم أحدا..شاهد كيف جاء الرد سريعا؟!

 

- اعترافات قيادات حوثية وبلاغ وصل السعودية وامريكا قبل الهجوم.. معلومات لم تنشر من قبل عن هجوم ارامكو

 

- علي المدفع على فراش الموت ورسالة عاجلة إلى الفنانين في السعودية مشاهير الخليج .. صورة صادمة ‘‘تهز‘‘ تويتر وانستجرام ..شاهد

 

- قرار صادم يثير ضجة في السعودية بشأن الأذان بمناسبة اليوم الوطني

 

- علا الفارس توجه رسالة إلى محمد بن سلمان.. وصدمة في السعودية من جرأتها .. شاهد ماذا قالت وأثارت جنون السعوديين؟

 

 


 

كما أكد ايضا وقوف الشعب اليمني بقيادة رئيس الجمهورية، إلى جانب المملكة وقوفاً كاملاً كون أمن اليمن هو أمن المملكة وأمن المملكة هو أمن اليمن، بحسب وكالة ”سبأ“.

وأشار نائب الرئيس إلى أن ”المملكة إذ تخطو نحو العام التسعين منذ التأسيس، غدت باعتراف العالم قائدة طليعة العالم العربي في قضاياه، ومحوراً عربياً واسلامياً وعالمياً فاعلاً وقوياً بما أنجزته لشعبها وأرضها من نهضة وحضارة متميزة وتجربة تنموية مشرقة وما تميزت به من أدوار وإسهامات دولية جعلتها في الصدارة ومنحتها دور الريادة العربية والإسلامية الملموس“.

 

وقال: ”مثلما كانت المملكة العربية السعودية منذ التأسيس قوية بحجم التحديات، وخيرها امتد إلى العالم العربي والإسلامي ودول العالم إنسانياً، فهي قادرة على مواجهة الأخطار ومواكبة التجديد والتطورات“.

وأوضح نائب رئيس الجمهورية إن ”العواصف التي تحيط بالمنطقة ستتلاشى كما تلاشت كل التحديات، وأن كل مشاريع التخريب التي تستهدف أمن بلادنا والمملكة وفي مقدمتها مشروع إيران التخريبي الذي نجم عنه مؤخراً الاعتداء السافر على شركة أرامكو النفطية، سيكون مصيرها الهزيمة النكراء بتضافر الجهود والوقفة الصادقة للأشقاء في المملكة“.

الفريق علي محسن الأحمر يبعث برسالة هامة لـ”محمد بن سلمان“ أعلن فيها ”موقفا مصيريا“.. تفاصيل الرسالة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الفريق علي محسن الأحمر يبعث برسالة هامة لـ”محمد بن سلمان“ أعلن فيها ”موقفا مصيريا“.. تفاصيل الرسالة، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الفريق علي محسن الأحمر يبعث برسالة هامة لـ”محمد بن سلمان“ أعلن فيها ”موقفا مصيريا“.. تفاصيل الرسالة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق