وأخيرا.. الرياض تقطع ”الرئة” التي يتنفس منها الحوثي.. ومصدر سعودي: سياسة النفس الطويل انتهت..!

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قال المحلل السياسي السعودي المعروف حسن الشهري، أنه ليس أمام المملكة العربية السعودية من حل للتعامل مع التصعيد الإيراني ضد السعودية ومنشآتها النفطية، سوى تحريك الجبهات العسكرية وتحرير بقية المناطق التي لا زالت تحت سيطرة مليشيا الحوثي الذراع الإيراني في اليمن.

وأكد الشهري، خلال حديثه لقناة "بي بي سي" البريطانية، تابعه محرر "يمن الغد" أنه حان الوقت لإنهاء انقلاب مليشيا الحوثي وتحرير محافظة الحديدة وتحريك كافة الجبهات ضد المليشيا ، وقطع الرئة التي تتنفس منها بتحرير الحديدة.

 


قد يهمك ايضاً:

- عاجل : الحوثي يغلق 6 شركات صرافة كبرى في اليمن .. ودعوة طائرة لليمنيين سحب حوالاتهم منها خلال يومين

 

- عـاجل : بعد خطاب الحوثي .. طائرة مسيرة تقتحم أجواء الامارات وتنفذ عملية على مطار دبي .. وتشل حركة الطيران الإماراتي 

 

- هل تذكرون الفتاة السعودية التي خرجت الشوارع بملابس محرمة؟ .. شاهدوا ما حدث لها وماذا قالت في رسالتها الأخيرة لـ ابن سلمان ؟

 

- عاجل : طلب مفاجئ من السعودية لـ السيسي بقطع رؤوس معارضيه بالسيف ولا يبقى منهم أحدا..شاهد كيف جاء الرد سريعا؟!

 

- اعترافات قيادات حوثية وبلاغ وصل السعودية وامريكا قبل الهجوم.. معلومات لم تنشر من قبل عن هجوم ارامكو

 

- علي المدفع على فراش الموت ورسالة عاجلة إلى الفنانين في السعودية مشاهير الخليج .. صورة صادمة ‘‘تهز‘‘ تويتر وانستجرام ..شاهد

 

- قرار صادم يثير ضجة في السعودية بشأن الأذان بمناسبة اليوم الوطني

 

- علا الفارس توجه رسالة إلى محمد بن سلمان.. وصدمة في السعودية من جرأتها .. شاهد ماذا قالت وأثارت جنون السعوديين؟

 

 


 


 

وأشار إلى أن السعودية ستغير من تعاملها مع إيران ومليشياتها في اليمن لأن سياسة النفس الطويل لم تعد تنفع، مضيفاً: السعودية ستجبر عبدالملك الحوثي على توقيع اتفاق سلام وهو صاغر كما فعلت في 2009م، والعودة إلى طاولة الحوار.

وأخيرا.. الرياض تقطع ”الرئة” التي يتنفس منها الحوثي.. ومصدر سعودي: سياسة النفس الطويل انتهت..! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وأخيرا.. الرياض تقطع ”الرئة” التي يتنفس منها الحوثي.. ومصدر سعودي: سياسة النفس الطويل انتهت..!، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وأخيرا.. الرياض تقطع ”الرئة” التي يتنفس منها الحوثي.. ومصدر سعودي: سياسة النفس الطويل انتهت..!.

أخبار ذات صلة

0 تعليق