لملس: قوة وصمود حزام لودر يعود للحاضنة الشعبية الكبيرة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن التقى الاستاذ احمد حامد لملس الامين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي بالقائد امين حيدرة قائد الحزام الامني في مديرية لودر بمحافظة ابين..

وبحث الامين العام مع قائد الحزام الامني في لودر عدد من المواضيع القضايا المتصلة بوضع المديرية بشكل عام ووضع الحزام الامني بشكل خاص ..

وحول تفاصيل اللقاء الذي اوردها السكرتير الخاص للامين العام محمد الجنيدي على حسابه في مناصات التواصل الاجتماعي " فيس بوك " فقد عبر الامين العام عن اعتزازه وفخره بالحزام الامني في مديرية لودر على مستوى القيادة والافراد ومشيدا بالانضباط العالي والثبات والصمود والالتزام المسئول بمهامه وواجباته تجاه المدينة وتجاه الناس خاصة في الفترة الاخيرة..

واعتبر الامين العام ان ثبات الحزام الامني في لودر ليس بالشي المستغرب من ابناء وابطال هذه المدينة العريقة والباسلة ومشيرا الى ان احد اسباب قوة الحزام في لودر وثباته وصمود في الحفاظ على امن المدينة واستقرارها يعود بعد الله عز وجل الى الحاضنة المجتمعية والالتفاف الشعبي الواسع حول الحزام الامني وحول شبابه وابطاله المنتسبون اليه، موضحاً ان اهل هذه المدينة كانوا السباقين وكانت لهم الريادة في لفظ الارهاب ومحاربته وتطهير الارض من آفته الخبيثة ..

وثمن الامين العام المواقف المشرفة والصادقة لوجهاء واعيان وكوادر والشخصيات الاجتماعية والشباب معتبرا تلك المواقف الصادقة والمخلصة دليلا عن اصالة ومعدن هذه المدينة الباسلة..

واكد الامين العام خلال لقائه بقائد الحزام الامني ان المجلس الانتقالي وهو يثمن ويتابع هذه المواقف المشرفة والمخلصة لأبناء لودر الباسلة لن يبخل او يدخر جهدا في ايلاء هذه المدينة كل الرعاية والاهتمام والتقدير حاضراً ومستقبلا..

لملس: قوة وصمود حزام لودر يعود للحاضنة الشعبية الكبيرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لملس: قوة وصمود حزام لودر يعود للحاضنة الشعبية الكبيرة، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لملس: قوة وصمود حزام لودر يعود للحاضنة الشعبية الكبيرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق