شاهد : مسؤول يمني بارز في قطر يبكي بحرقة ألهبت مشاعر اليمنيين.. وهذا أول تعليق للحكومة الشرعية (فيديو)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تداول ناشطون يمنيون على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو الهب مشاعر اليمنيين ، لمسؤول يمني يبكي بحرقة من الفرح في العاصمة القطرية الدوحة.

وفي الفيديو الذي رصده محرر "بويمن"، ظهر مساعد مدرب المنتخب اليمني للناشئين الكابتن #محمد_البعداني يبكي فرحا بعد الهدف الثاني لمنتخبنا الوطني في مرمى بنغلادش.

 


قد يهمك ايضاً:

- هذا ما سيحدث غدا في السعودية .. والحزن يعم المملكة (بيان رسمي)

 

- شاهد : مسؤول يمني بارز في قطر يبكي بحرقة ألهبت مشاعر اليمنيين.. وهذا أول تعليق للحكومة الشرعية (فيديو)

 

- عـاجل : بعد خطاب الحوثي .. طائرة مسيرة تقتحم أجواء الامارات وتنفذ عملية على مطار دبي .. وتشل حركة الطيران الإماراتي 

 

- هل تذكرون الفتاة السعودية التي خرجت الشوارع بملابس محرمة؟ .. شاهدوا ما حدث لها وماذا قالت في رسالتها الأخيرة لـ ابن سلمان ؟

 

- عاجل : طلب مفاجئ من السعودية لـ السيسي بقطع رؤوس معارضيه بالسيف ولا يبقى منهم أحدا..شاهد كيف جاء الرد سريعا؟!

 

- علي المدفع على فراش الموت ورسالة عاجلة إلى الفنانين في السعودية مشاهير الخليج .. صورة صادمة ‘‘تهز‘‘ تويتر وانستجرام ..شاهد

 

 


 

وفي أول تعليق حكومي، غرد وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف البكري قائلا: "مشهد عظيم يحكي واقع اليمن واوجاعه ..لحظات تختزل معنى أن تنتزع فرحة عظيمة لوطنك من بين ثنايا الألم".

وأضاف في تغريدة رصدها محرر "بويمن" : "دموع الفرح لأخي العزيز ‎#محمد_البعداني عضو الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني للناشئين .. هي مشهد ختامي أيضا لرحلة معاناة وتعب ومشقة وظروف صعبة تعيشها البلد، توجت بالنجاح والإنجاز".

شاهد : مسؤول يمني بارز في قطر يبكي بحرقة ألهبت مشاعر اليمنيين.. وهذا أول تعليق للحكومة الشرعية (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد : مسؤول يمني بارز في قطر يبكي بحرقة ألهبت مشاعر اليمنيين.. وهذا أول تعليق للحكومة الشرعية (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد : مسؤول يمني بارز في قطر يبكي بحرقة ألهبت مشاعر اليمنيين.. وهذا أول تعليق للحكومة الشرعية (فيديو).

أخبار ذات صلة

0 تعليق