مجلس الشورى يهنئ المجلس الوطني الصيني بالذكرى الـ 70 لتأسيس جمهورية الصين

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن ـ سبأنت :
هنأ مجلس الشورى اليمني، المجلس الوطني للمؤتمر الاستشاري السياسي الصيني بمناسبة الذكرى الـ 70 لتأسيس جمهورية الصين الشعبية الصديقة.

وأعرب مجلس الشورى في البرقية بعثها الى رئيس المجلس الوطني الصيني وانغ يانغ عن أحر التهاني واخلص التبريكات بهذه المناسبة، وقال: ننتهز هذه المناسبة لنُعرب لكم عن بالغ سعادتنا وصدق مشاعرنا لما وصلت إليه جمهورية الصين الشعبية من تطور كبير ولافت في كافة المستويات وعلى جميع الأصعدة خلال هذه العقود السبعة التي اتسمت بالبناء والنهضة الاقتصادية والعطاء الخلاق.

وأكد مجلس الشورى، مدى صلابة وعمق العلاقة الثنائية المتجذرة بين البلدين الصديقين على مدى عقود مضت كانت ولا تزال فيها جمهورية الصين الشعبية مناصرةً وداعمةً لأمن ووحدة واستقرار اليمن في كل المناسبات والمحافل والمحن، وما النصب التذكاري الصيني الذي يعتلي منذ منتصف القرن الماضي إحدى قمم الجبال المطلة على العاصمة صنعاء الا خير دليل على ذلك.

وأعرب مجلس الشورى في ختام البرقية، عن أمنياته لجمهورية وشعب الصين بمزيد من التطور والازدهار، ولعلاقة البلدين الصديقين المزيد من تعزيز أواصر المحبة والوفاء والتعاون.

مجلس الشورى يهنئ المجلس الوطني الصيني بالذكرى الـ 70 لتأسيس جمهورية الصين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مجلس الشورى يهنئ المجلس الوطني الصيني بالذكرى الـ 70 لتأسيس جمهورية الصين، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مجلس الشورى يهنئ المجلس الوطني الصيني بالذكرى الـ 70 لتأسيس جمهورية الصين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق