تعرف على الخطأ القاتل الذي حرم منتخبنا من التأهل للتصفيات الاسيوية وابكى ملايين اليمنيين

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  تسببت ضياع ركلة الجزاء في المواجهة التي خاضها منتخبنا للناشئيين عصر اليوم مع منتخب بنجلادش في حرمانه من تصدر المجموعة وخطف بطاقة التأهل.


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 


وحسم منتخب قطر صدارة المجموعة الخامسة لتصفيات آسيا للناشئين تحت 16 سنة متأهلاً عن المجموعة للنهائيات الآسيوية بفارق هدف وحيد عن منتخبنا بعد فوز قطر على بوتان 11 / صفر في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد. ورغم فوز منتخبنا على بنغلاديش اليوم أيضاً بثلاثية نظيفة إلا فارق هدف وحيد منح المنتخب القطري بطاقة العبور المباشر للنهائيات الآسيوية التي ستقام العام المقبل في البحرين وينتظر منتخبنا الوطني تحديد أفضل المنتخبات الحاصلة على المركز الثاني. ورفع المنتخب القطري رصيده إلى سبع نقاط بفارق الأهداف عن منتخبنا مقابل ثلاث نقاط لبنغلاديش ويتذيل منتخب بوتان المجموعة بدون نقاط.

تعرف على الخطأ القاتل الذي حرم منتخبنا من التأهل للتصفيات الاسيوية وابكى ملايين اليمنيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تعرف على الخطأ القاتل الذي حرم منتخبنا من التأهل للتصفيات الاسيوية وابكى ملايين اليمنيين، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تعرف على الخطأ القاتل الذي حرم منتخبنا من التأهل للتصفيات الاسيوية وابكى ملايين اليمنيين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق