المهرة :المرصد الحقوقي للمهرة وسقطرى يناقش قضايا المعتاقدين و المتعاقدات التربويين مع اللجنة العامة للمعلمين

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اليمن السعيد: لميس الأصبحي.

عقد بفندق تاج بلازا صباح اليوم الأثنين المرصد الحقوقي للمهرة وسقطرى لقاء جمع اللجنة العامة من المتعاقدين والمتعاقدات، المعلمين والمعلمات من مختلف مديريات المهرة لمناقشة و طرح عدد من القضايا العالقة الخاصة بأوضاعهم المتعلقة بالرواتب و المستحقات. 


تناول اللقاء الذي ترأسه أ. مجاهد بن عفرار رئيس المرصد الحقوقي للمهرة وسقطرى،إلى أهمية مناصرة المتعاقدين و المتعاقدات التربويين وتبني قضايهموالحفاظ على حقوقهم.

و قال رئيس المرصد الحقوقي للمهرة وسقطرى ،لن ينهض أي مجتمع إلا بتحسين أوضاع المعلم و من خلاله تحسين مستوى العملية التعليمية، و أوضح بن عفرار نظرا لصعوبة الوضع المعيشي وتدني أجرة المعلم المتعاقد و حرمانه من مستحقات مالية في الأجازة الصيفية و عدم مساواته اسوة ببقية المتعاقدين  على مدار العام  و عمل المرصد الحقوقي للمهرة وسقطرى  على مناقشة قضايهم و محاولة العمل على حلها حتى يتم الاستجابة للمتعاقدين التربويين من قبل الجهات المعنية. 

حضر اللقاء المحامي مازن عبدالله محيسن الأمين العام للمرصد الحقوقي، أ. علي حفيظ محسن المسؤول المالي و الإداري، أ. محمد سعيد كلشات المسؤول الإعلامي و ياسر الجدحي عضو الهيئة الإدارية بالمرصد و عدد من المهتمين.

المهرة :المرصد الحقوقي للمهرة وسقطرى يناقش قضايا المعتاقدين و المتعاقدات التربويين مع اللجنة العامة للمعلمين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المهرة :المرصد الحقوقي للمهرة وسقطرى يناقش قضايا المعتاقدين و المتعاقدات التربويين مع اللجنة العامة للمعلمين، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المهرة :المرصد الحقوقي للمهرة وسقطرى يناقش قضايا المعتاقدين و المتعاقدات التربويين مع اللجنة العامة للمعلمين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق